وصلات الوثب / الروابط>  Black
Black II وصلات الوثب / الروابط
BK-LNK
97.56 جنيه إسترليني / مجموعة
سعر التجزئة في المملكة المتحدة لكل مجموعة

طول الرابط = 30 سم

Black II وصلات الوثب / الروابط

• Black II تم تصميم رابط ثنائي الأسلاك ليتم استخدامه فقط مع Tellurium Q متوسط ​​المدى Black II كبل مكبر الصوت لاستبدال الروابط الخارجية التي تأتي مع مكبر الصوت الخاص بك.

العلاج
موصل الذهب الموز
موز
رابط الأشياء بأسمائها الحقيقية
مجرفة

ملاحظة: جميع Tellurium Q يمكن أن تكون كبلات السماعات ثنائية الأسلاك بإضافة كابل إضافي أثناء التصنيع.

الملف الشخصي الأداء
Blue أسرة
دافئ ومتسامح للأنظمة ذات الحافة الطفيفة أو لأولئك الذين يحبون عرضًا أكثر سلاسة. Blue و Ultra Blue جيدة بشكل خاص للمركبات والسينما المنزلية
Black أسرة
دقة عرض سلسة ومفصلة ورائعة مع تقليل الخشونة الظاهرة بالفعل. يتم تقديم الموسيقى على أنها كل عضوي متماسك ، مع إحساس مذهل بالواقعية والطبيعية.
Silver أسرة
غير ملون تمامًا ، يعمل كقناة مفتوحة على مصراعيها تبدو غير قسرية وحيوية وديناميكية مع دقة استثنائية وشفافية وألوان طبيعية. كل هذا بينما يبدو تناظريًا ومتماسكًا للغاية ، من امتداد الطرف العلوي الاستثنائي إلى الأسفل مع نغمات جهير منفصلة ومفصلة بدقة.
التعليقات وتعليقات المستخدم
لا توجد تعليقات حتى الآن

ليس لدينا أي مراجعات من المجلات لهذا المنتج في الوقت الحالي. إذا كنت ترغب في مراجعة هذا المنتج الاتصال Tellurium Q.

دون تشايلدز

في الآونة الأخيرة ، قمت بنشر مراجعة كيف بلدي الجديد Black II كانت كبلات السماعات مدهشة لي. حسنًا ، بعد فترة وجيزة قررت أيضًا الحصول على ملف Black II وصلات العبور لإكمال مدخلات مكبرات الصوت Klipsch LaScala HI و Lo. قمت بتشغيل قرص النظام الخاص بك. (مرة أخرى) حدث شيء غريب للغاية. كيف يمكنني التعبير عن هذا؟ نظامي لا يشبه نظامي السابق. الأدوات متميزة تماما. الأصوات حقيقية ، كما لو كانت في هذه الغرفة. اختفى الشعور بالاستماع إلى المتحدثين. لا يمكنني التعبير بشكل كامل عن التحول الذي طرأ على تجربة الاستماع بالكامل. لا يمكن أن يكون مجرد لاعبين. لقد قمت بتشغيل كبلات السماعات بلا هوادة لمدة أربعة أشهر تقريبًا ولكن فجأة أصبحت الواقعية محيرة! لا يحتاج Klipsch LaScala إلى مضخم صوت يحتاجونه Tellurium Q. الباس ممتلئ تقريبًا. جيد مجنون. لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية. هل صدمت عندما صنعت هذه الأشياء؟ يتجاوز المنطق! "

- دون تشايلدز ، الولايات المتحدة الأمريكية
بول B

"رائعة حقا! فقط حصلت على Black II كابل مكبر الصوت وكابلات العبور. قمت بالترقية من الأصل Black الإصدار (الذي أحببته) وتوقعت بعض التحسينات بعد قراءة المراجعة في Hi-Fi World. في العادة لا أثق كثيرًا في هذا النوع من المراجعات ، لكن يجب أن أقول إن هذا حقًا تغيير ملحوظ في خطوة أقل تشويه ، ومزيد من الوضوح ، ونغمة أكثر ، ومزيد من التفاصيل ، ومزيد من الجهير ، وما إلى ذلك. إنه أمر رائع! "

- بول ب ، لندن

Black Family

Compare

Black II Jumpers/Links

Jumpers/Links  >  Black
Black II Jumpers/Links
BK-LNK
Find a dealer
£86.52/set
UK retail price per set

Link Length = 30cm

Black II Jumpers/Links

The Black II bi-wire link is designed to be used only with Tellurium Q mid range level Black II speaker cable to replace the external links that came with your speaker.

Options
Gold Banana Connector
Banana
Gold Spade Connector
Spade

Note: All Tellurium Q Speaker cables can be Bi-wired by adding an extra cable during manufacture.

Performance Profile
Blue Family
Warm and forgiving for systems with a slight edge or for those who like a more smooth laid back presentation. Blue and Ultra Blue are especially good for AV and home cinema
Black Family
Smooth, fine detailed and great resolution while actually reducing apparent harshness. Music is presented as a coherent, organic whole, with a jaw-dropping sense of realism and naturalness.
Silver Family
Totally uncoloured, acting as a wide open channel sounding unforced, vivid and dynamic with phenomenal resolution, transparency and natural tonal colours. All this while sounding extremely analog and coherent, from the exceptional top end extension to bottom with finely detailed, separated bass notes.
Reviews and User Comments
No reviews yet

We don’t have any magazine reviews for this product at this time. If you’d like to review this product contact Tellurium Q.

Don Childs

Recently, I posted a review how my new Black II speaker cables were amazing me. Well, briefly afterward I decided to also get the Black II jumpers to complete my Klipsch LaScala HI and Lo speaker inputs. I ran your System Disk. (again) Something very strange has happened. How can I express this? My system doesn’t even resemble my previous system. Instruments are totally distinct. The voices are real, as if in this room. The sense of listening to speakers has vanished. I can’t fully express the transformation of my entire listening experience. It can’t be just the jumpers. I’ve run the speaker cables relentlessly for about four months but all of a sudden the realism is mystifying! Klipsch LaScala’s don’t need a sub woofer they need Tellurium Q. Bass is almost too full. Crazy good. Never can thank you enough. Were you shocked when you made these things? Goes beyond logic!”

– Don Childs, USA
Paul B

“Amazing! Just got the Black II Speaker cable and Jumper cables. I upgraded from the original Black version (that I loved) and expected some improvement after having read the review in Hi-Fi World. Normally I do not trust these kind of reviews too much, but I have to say this it really is a remarkable step change in less smear, more clarity, more tone, more detail, more bass etc. Just remarkable!”

– Paul B, London