كبلات RCA> Black
Black II RCA كابل
BK-RCA
العثور على تاجر
298.08 جنيه إسترليني / م
سعر التجزئة للمتر في المملكة المتحدة
يوصى باختيار HiFi
الأذن - أفضل شراء
HiFi World 5 Globes
كابل HiFi Plus لعام 2010
جائزة الابتكار HiFi Plus 2021
ملاحظة: تم منح جائزة HiFi World 5 Globes وكابل HiFi Plus للعام Black IIسلفه.
Black II RCA كابل

يوفر Black يعتقد الأشخاص الذين جربوه RCA بدرجة عالية جدًا:

"في أي مكان" لا يوجد مكان تبدو فيه الموسيقى حادة أو رفيعة ، ولكنها منفتحة للغاية وشفافة ومحددة. يبدو كل شيء متوازنًا تمامًا. الصوت منفصل تمامًا عن السماعات ونشعر كما لو كنا حاضرين عند التصوير. يتم ترك الإعداد الأصلي دون تغيير ولم يجربه سوى البعض في هذه المجموعة اختبار مثل هذا الالتزام. نقي جدا ، الكثير من الزخم والكثير من السلام. هذا بالنسبة لنا قريب جدًا من الارتباط المثالي ".

- Harro Tillema ، Alpha-Audio

الملف الشخصي الأداء
Blue أسرة
دافئ ومتسامح للأنظمة ذات الحافة الطفيفة أو لأولئك الذين يحبون عرضًا أكثر سلاسة. Blue و Ultra Blue جيدة بشكل خاص للمركبات والسينما المنزلية
Black أسرة
دقة عرض سلسة ومفصلة ورائعة مع تقليل الخشونة الظاهرة بالفعل. يتم تقديم الموسيقى على أنها كل عضوي متماسك ، مع إحساس مذهل بالواقعية والطبيعية.
Silver أسرة
غير ملون تمامًا ، يعمل كقناة مفتوحة على مصراعيها تبدو غير قسرية وحيوية وديناميكية مع دقة استثنائية وشفافية وألوان طبيعية. كل هذا بينما يبدو تناظريًا ومتماسكًا للغاية ، من امتداد الطرف العلوي الاستثنائي إلى الأسفل مع نغمات جهير منفصلة ومفصلة بدقة.
التعليقات وتعليقات المستخدم
التكنولوجيا الحديث

"Tellurium Q Black II خط RCA. الاستماع والمقارنة مع سطر الإصدار الأول. وجد أن النظافة والشفافية أفضل. اضافة الى تفاصيل اخر الايام تردد الصوت. أعترف أن هذا هو خط RCA مع تطور مثير للإعجاب حقًا ".

- ويجيت بونشو ، تيك توك
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي بلس

"صوتيًا ، Tellurium Q هو على شيء هنا. الصوت أكثر تركيزًا وتماسكًا مما توقعت ؛ مفصّلًا دون الاهتمام بالتفاصيل ، ودقيقًا دون أن يكون متعجرفًا ، ولكن الأهم من ذلك كله أن الصوت متماسك ومتواصل نتيجة لذلك "

- آلان سيكوم ، HiFi Plus
قراءة الاستعراض الكامل
اختيار هيفي

"الجديد والمحسّن Black II يقدم حقًا أداءً متطورًا ينطوي على أهمية كبيرة ويتم تحسينه طوال الوقت ، مما يجعل هذا الترابط الجديد ذا قيمة أفضل مقابل المال "

- نيفيل روبرتس ، اختيار هاي فاي
قراءة الاستعراض الكامل
الأذن

"Black حدث تغيير غريب RCA. أولاً ، كان هناك شعور بأن الصورة العامة أبسط إلى حد ما ، فقد قللت قليلاً من الظلال والنغمات. في الواقع ، للحصول على التأثير "نافذة مبشورة" - أصبح طيف الفروق الدقيقة أكثر وضوحًا ووضوحًا. أصبح مساهمة أكثر وضوحًا لمكبر الصوت ، بينما فشل التركيز الصريح على الترددات اللاسلكية. أصبحت الموسيقى أكثر إثارة للاستماع إليها. "

- كريس كيلي ، الأذن
قراءة الاستعراض الكامل
فيديو أغنية

"Black حدث تغيير غريب RCA. أولاً ، كان هناك شعور بأن الصورة العامة أبسط إلى حد ما ، فقد قللت قليلاً من الظلال والنغمات. في الواقع ، للحصول على التأثير "نافذة مبشورة" - أصبح طيف الفروق الدقيقة أكثر وضوحًا ووضوحًا. أصبح مساهمة أكثر وضوحًا لمكبر الصوت ، بينما فشل التركيز الصريح على الترددات اللاسلكية. أصبحت الموسيقى أكثر إثارة للاستماع إليها. "

- نيكولاي إفريموف ، صوت وفيديو
قراءة الاستعراض الكامل
ألفا الصوت

الأول من أصل 1 RCA متصل في اختبار جماعي والكابل الوحيد للحصول على درجة مثالية في جميع الفئات الـ 17:

"لا يوجد مكان تبدو فيه الموسيقى حادة أو رفيعة ، لكنها منفتحة للغاية وشفافة ومحددة. يبدو كل شيء متوازنًا تمامًا. الصوت منفصل تمامًا عن السماعات ونشعر كما لو كنا حاضرين عند التصوير. يتم ترك الإعداد الأصلي دون تغيير ولم يجربه سوى البعض في هذه المجموعة اختبار مثل هذا الالتزام. نقي جدا ، الكثير من الزخم والكثير من السلام. هذا بالنسبة لنا قريب جدًا من الارتباط المثالي ".

- Harro Tillema ، Alpha-Audio
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي وورلد

الأول من أصل 1 RCA متصل في اختبار جماعي والكابل الوحيد للحصول على درجة مثالية في جميع الفئات الـ 17:

"أود أن أقول أنه يبدو أحد أفضل الكابلات في السعر"

- ديفيد برايس ، HiFi World 2011
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي بلس

"من خلال وضعه في نظامي ، تأثرت بمدى اتصال هذا الكابل المتواضع السعر. مقارنةً بالكابل المفضل لديّ بسعر مماثل ، كان عليّ تسليم TQ تحسنًا كبيرًا في التركيز والتوقيت والوضوح بشكل عام. "

- ستيف ديكنسون ، HiFi Plus
دون تشايلدز

"... حتى الآن حصلت على Black يتصل بمشغل الأقراص المضغوطة الخاص بي ، Black II كبلات السماعات ، والآن أنتظر وصلات TQ لتجميع Klipsch LaScala H و Lo معًا. بدت كبلات السماعات رائعة خارج الصندوق ولكن بعد شهر واحد بشكل لا يوصف بوضوح وصورة مجنونة. أنا أستخدم مضخم صوت Raven Audio Nighthawk المدمج ومشغل أقراص Yamaha S2100 وقرص دوار U-Turn Orbit مع Ortofon Blue. ما صدمني حقًا هو كيف بدت LP أفضل من الأقراص المدمجة (التي بدت رائعة أيضًا). لكن تحسين الفينيل كان صادمًا. كيف يمكننا نشر الخبر؟ هذه الاشياء مدهشة تماما التحسين في الكابلات لديك يساوي أو يفوق أي ترقية للمكونات قمت بها على الإطلاق ".

- دون تشايلدز ، الولايات المتحدة الأمريكية
إريك جول مادسن

"مرحبًا جيف ،

أود أن أقدم لكم بعض الملاحظات ، لكني لست متأكدًا من أين تبدأ. لا يسعني إلا أن أقول إنني مسرور جدًا بالكابلات ، فقد فتحت نظامي إلى حد اعتقدت أنه مستحيل وهذا مع Black الكابلات ، لذلك لا تعرف كيف يمكن أن يكون أفضل مع الكابلات عالية الجودة.

أفضل طريقة لوصف التغيير هي أن زوجتي تقول دائمًا "يبدو الأمر نفسه" ، عندما نحاول أو نستمع إلى بعض معدات Hifi المتطورة للغاية ، ولكن بمجرد أن قمت بتثبيت الكابلات ، قالت "يبدو أفضل بكثير و موسيقى أكثر انفتاحًا ، تقريبًا مثل التواجد في قاعة الحفلات الموسيقية ". لذا فهذه هي أفضل طريقة لوصف التغيير.

أنا مهندس بحري مع الهندسة الكهربائية ، لذا يجب أن أعترف أنني كنت متشككًا في مدى قدرة الكابل على تحسين الصوت ، على الرغم من أنني أفهم تمامًا أهمية الفحص على كبلات الإشارة المنخفضة.

أود أيضًا أن أشكرك (شركتك) على الرد السريع والجيد جدًا على الاستفسارات وكذلك مع الجمارك. سأستمر بالتأكيد في التوصية بالكابلات الخاصة بك لأي شخص ألتقي به وفعلت ذلك بالفعل لعدد قليل. شكرًا لكم وأتمنى لكم جميعًا عامًا جديدًا سعيدًا وأتمنى أن يكون عام 2015 عامًا جيدًا لشركتكم ".

تحياتي الحارة،

- إريك جول مادسن ، كوريا

Black Family

Compare

Black RCA Cable

RCA Cables  > Black
Black RCA Cable
BK-RCA
Find a dealer
£285/m
UK retail price per metre set
HiFi World 5 Globes
HiFi Plus Cable of the Year 2010
Black RCA Cable

The Black RCA is thought of very highly by people who try it:

“Nowhere “Nowhere does the music sound sharp or thin, but very open, transparent, defined. Everything sounds completely balanced. The sound is completely separate from the speakers and we feel as if we ourselves were present at the shooting. The original setting is left untouched and had only experienced by some in this group test such a commitment. So pure, so much momentum and so much peace. This is for us very close to the perfect interlink.”

– Harro Tillema, Alpha-Audio

Performance Profile
Blue Family
Warm and forgiving for systems with a slight edge or for those who like a more smooth laid back presentation. Blue and Ultra Blue are especially good for AV and home cinema
Black Family
Smooth, fine detailed and great resolution while actually reducing apparent harshness. Music is presented as a coherent, organic whole, with a jaw-dropping sense of realism and naturalness.
Silver Family
Totally uncoloured, acting as a wide open channel sounding unforced, vivid and dynamic with phenomenal resolution, transparency and natural tonal colours. All this while sounding extremely analog and coherent, from the exceptional top end extension to bottom with finely detailed, separated bass notes.
Reviews and User Comments
Audio Video

“Black RCA curious change occurred. First, there was a sense that the overall picture is somehow simpler, it slightly diminished shades and tones. In fact, to get the effect “grated window” – the spectrum of nuances become more apparent and clearly.He became more visible contribution to the tweeter, while the explicit emphasis on RF failed.The music became more interesting to listen to.”

– Nikolay Efremov, Audio Video
Read the full review
Alpha Audio

1st out of 17 RCA interconnects in a group test and only cable to have a perfect score in ALL 16 categories:

“Nowhere does the music sound sharp or thin, but very open, transparent, defined. Everything sounds completely balanced. The sound is completely separate from the speakers and we feel as if we ourselves were present at the shooting. The original setting is left untouched and had only experienced by some in this group test such a commitment. So pure, so much momentum and so much peace. This is for us very close to the perfect interlink.”

– Harro Tillema, Alpha-Audio
Read the full review
HiFi World

1st out of 17 RCA interconnects in a group test and only cable to have a perfect score in ALL 16 categories:

“I’d say it sounds one of the very best cables at the price”

– David Price, HiFi World 2011
Read the full review
HiFi Plus

“Putting it into my system, I was impressed by just how communicative this modestly priced cable was. Compared to my favourite similarly-priced cable I had to hand TQ offered a significant improvement in focus, timing and overall lucidity.”

– Steve Dickinson, HiFi Plus
Don Childs

“…so far I’ve gotten the Black interconnects for my CD player, the Black II speaker cables, and now I await the TQ jumpers to put my Klipsch LaScala H and Lo together. The speaker cables sounded great out of the box BUT WOW a month later indescribably clear, crazy holographic. I’m using the Raven Audio Nighthawk Integrated Amp, Yamaha S2100 CD player, and U-Turn Orbit turntable with Ortofon Blue. What really shocked me was how LP’s sounded way better than the CD’s (which sounded great too). But the vinyl improvement was shocking. How can we get the word out? These things are totally amazing. The improvement with your cables equal or exceeded ANY component upgrade I’ve ever made.”

– Don Childs, USA
Erik Juul Madsen

“Hi Geoff,

I would like to give you some feedback, but not sure where to start. I can only say I am very pleased with the cables, it has opened up my system to an extent I thought impossible and this is with the Black Cables, so not sure how it can be even better with your high end cables.

The best way to describe the change is really that my wife always say “Sounds the same”, when we try or listen to some very high end Hifi Equipment, but as soon as I had installed the cables, she said “sounds much better and much more open Music, almost like being in the concert Hall”. So this is properly the best way to describe the change.

I am Marine Engineer with Electrical engineering included, so have to admit that I was sceptical of how much a cable could improve the sound, although I do fully understand the importance of screening on low signal cables.

I also want to thank you (Your Company) for the very fast and good reply to queries and also with the customs. I will for sure keep recommending your cables to whoever I meet and have already done so to a few. Thanks to you and I wish you all a Happy New Year and hope 2015 will be a good year for your company.”

Best Regards,

– Erik Juul Madsen, Korea