كابلات السماعات>  Blue Diamond
Blue Diamond كابل مكبر الصوت
BUD-SC
العثور على تاجر
177.66 جنيه إسترليني / م
سعر التجزئة للمتر الواحد في المملكة المتحدة
مثال للشراء: زوج ستريو 2.5 م يحتوي على 5 أمتار فردية (2.5 م لكل قناة). يسمح لك هذا أيضًا بطلب أطوال غير متساوية ، على سبيل المثال 2 متر قناة يسرى / 3 متر قناة يمنى. لذا ، 2.5 م زوج = 5 أمتار مفردة × 177.66 جنيهًا إسترلينيًا ، أي ما مجموعه 888.30 جنيهًا إسترلينيًا.
HiFi World 5 Globes
كابل HiFi Plus لعام 2010
HiFi Pig - منتج متميز
جائزة الابتكار HiFi Plus 2021
Blue Diamond كابل مكبر الصوت

معدن لامع ذو صفائح Blue Diamond (المعروف سابقًا باسم Green) هو الكبل المصاحب لـ Tellurium Ultra Black وربما يكون أكثر ملاءمة للأنظمة الساطعة قليلاً حيث أن لها تأثير "خافت" طفيف جدًا. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص مع مكبرات الصوت من الفئة D و T.

تم تحسين هذا الكبل بشكل كبير من نسخته الأصلية ذات الغلاف الأخضر التي تمت مراجعتها جيدًا. كان التصميم الأصلي المغلف بالأخضر يعاني من حرق طويل يبعث على السخرية في الوقت المناسب قبل أن يظهر أفضل ما لديه من حريري ويعرض ما يمكنه فعله. غالبًا ما كان أدائها "غير المحترق" بعيدًا جدًا عما يمكن للإصدار المحترق بالكامل أن يكون مثل كبلين مختلفين.

لقد أعدنا تصميم الكبل للحفاظ على أدائه المتميز مع تقليل الاحتراق في الوقت المناسب ونتيجة لذلك ، تحسن الأداء العام أيضًا.

العلاج
موصل الذهب الموز
موز
رابط الأشياء بأسمائها الحقيقية
مجرفة

ملاحظة: جميع Tellurium Q يمكن أن تكون كبلات السماعات ثنائية الأسلاك بإضافة كابل إضافي أثناء التصنيع.

الملف الشخصي الأداء
Blue أسرة
دافئ ومتسامح للأنظمة ذات الحافة الطفيفة أو لأولئك الذين يحبون عرضًا أكثر سلاسة. Blue و Ultra Blue جيدة بشكل خاص للمركبات والسينما المنزلية
Black أسرة
دقة عرض سلسة ومفصلة ورائعة مع تقليل الخشونة الظاهرة بالفعل. يتم تقديم الموسيقى على أنها كل عضوي متماسك ، مع إحساس مذهل بالواقعية والطبيعية.
Silver أسرة
غير ملون تمامًا ، يعمل كقناة مفتوحة على مصراعيها تبدو غير قسرية وحيوية وديناميكية مع دقة استثنائية وشفافية وألوان طبيعية. كل هذا بينما يبدو تناظريًا ومتماسكًا للغاية ، من امتداد الطرف العلوي الاستثنائي إلى الأسفل مع نغمات جهير منفصلة ومفصلة بدقة.
التعليقات وتعليقات المستخدم
resistormag.com

"إن تتبع خيط الأدوات الفردية من خلال مسار ، وإن لم يكن صعبًا ، فقد تم إعطاء بُعد آخر من الوضوح والمسافة بين كل لاعب في المزيج بالانتقال إلى Blue Diamond. أخذ الإزهار الطيفي والانحلال واللمعان من الصنج والقبعة العالية مزيدًا من العمق المكاني ، كما فعلت الأبواق الداعمة التي تم وضعها مرة أخرى في المحور z في بعض الخلطات. ظهرت أصوات الغناء والنغمات الزائدة بنبرة صوت مقطوعة ونقية على جروح مثل "Godonimada Jira" ، وأصبحت مرحلة الصوت أكبر مع حجم الآلات والأصوات التي تتخذ أبعادًا بالحجم الطبيعي ضمن سياق المعلومات ثلاثية الأبعاد المتوفرة من وضع الميكروفون "

- resistormag.com
قراءة الاستعراض الكامل
هيفي خنزير

"إن Blue Diamondصقل الصوت عالج الوضوح ، والإسقاط والجسم بشكل مثير للإعجاب. أدى اضمحلال الأوتار وجرس الجيتار الصوتي إلى الوعي المكاني بما في ذلك التفاعل مع الجمهور ومنظورات المسرح. ومع ذلك ، فإن ما وجدته مثيرًا للاهتمام حقًا هو كيفية عمل الطرف العلوي الذكي .... النقطة المهمة هي أن Blue Diamondلقد استمتعت بتلك العابرين السريعة وسلمتهم بواقعية وثبات ، مع هذا "الكراك" الحاد المتوقع الذي تم تقديمه بشكل مثير للإعجاب ، بنفس القدر مع صوت جهير مفصلي عميق محمّل بأجراس وأنسجة محددة جيدًا ومنفذة .. "

- هاي فاي خنزير ، 2014
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي وورلد

"يمكن وصف الكابلات الخضراء بأنها" حلوة ". هذا لا يعني التشويش أو أنهم يرمون أي نوع من الحجاب على التفاصيل ، بعيدًا عن ذلك. توسع هذه الكابلات الدافئة والودية للغاية مرحلة الصوت وتوفر ، لأول مرة ، مجموعة من التفاصيل الموسيقية لقشرة البصل. أي أن الجهير أظهر عمقًا متعدد النغمات وأظهرت الأصوات تعقيدًا لم يسمع به كل من Blue و Black الكابلات. ... مثالي لأي نظام ساطع قليلاً ".

- بول ريجبي ، HiFi World ، 2010
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي بلس

".. يمثل اللون الأخضر خطوة مهمة قبل معظم الكابلات بالسعر من حيث توصيل تلك الصفات الغامضة التي نعتقد أنها الموسيقية والأداء ..."

- HiFi Plus ، العدد 75 ، 2010
جلين فولر

"مرحبًا جيف ، Blue Diamondوصل بعد 6 أيام من تقديم الطلب ، وهذه خدمة جيدة جدًا ، شكرًا لك. إنها غريبة بعض الشيء للركض فيها ولكن بعد حوالي 30 ساعة + نقرتين من الحرق في القرص يبدو أنها استقرت. لا شك أنهم سيفتحون أكثر قليلاً حتى الآن. حلت هذه الكابلات محل Shunyata Cobras التي حلت محل الجزء العلوي من النطاق (في ذلك الوقت) Cardas (تم شراؤه من جهة ثانية). تتمتع هذه الكابلات بسمعة عالية جدًا حيث أن Cardas أغلى بنحو 2 أو 2 أضعاف (أي جديدة) و Shunyatas تقريبًا مرتين باهظة الثمن مثل الكابلات التي اشتريتها منك. منافسة صعبة للغاية كما تعتقد؟

حسنًا ، بالنسبة إلى هذه الأذنين المتمرسين تمامًا ، فإن كابلات Tellurium [Q] متفوقة جدًا في كل معلمة Hi Fi يمكنني التفكير فيها وسيكون ذلك كافياً في حد ذاته حتى تكون الكابلات الخاصة بك ذات قيمة جيدة جدًا ، ولكن الكابلات الخاصة بك موجودة أيضًا في فئة أخرى بالكامل في الطريقة الطبيعية التي يصورون بها الموسيقى. أنا متأكد من أن كبلاتك الأغلى ثمناً تقدم أداءً إضافيًا ، ولكن بينما أستمع ، ليس لدي إحساس بأي شيء ينقصه ، لا يوجد شيء رائع ولكن أو كنت أتمنى أن تكون هناك لحظات ، لذا اعتبرني عميلاً راضيًا للغاية ".

- جلين فولر ، بورت ماكواري ، نيو ساوث ويلز ، أستراليا

Blue Family

Compare

Blue Diamond Speaker Cable

Speaker Cables  >  Blue Diamond
Blue Diamond Speaker Cable
BUD-SC
Find a dealer
£170/m
UK retail price per single metre
Purchase example: 2.5m stereo pair would contain 5 single metres (2.5m to each channel). This also allows you to order uneven lengths e.g. 2m left channel/3m right channel. So, 2.5m pair = 5 single metres x £170 which is a total of £850.
HiFi World 5 Globes
HiFi Plus Cable of the Year 2010
HiFi Pig - Outstanding Product
Blue Diamond Speaker Cable

Tellurium Blue Diamond (formerly known as Green) is the companion cable to Tellurium Ultra Black and is probably more suitable for slightly bright systems as they have a very slight “mellowing” effect. This can be particularly beneficial with class D and T amplifiers.

This cable has been significantly improved from its original well reviewed green jacketed version. The original green jacketed design had a ridiculously long burn in time before it showed its silky best and displayed what it could do. Often its “un burnt in” performance was so far from what the fully burnt in version was capable of that it was like two different cables.

We redesigned the cable to keep its top performance but slash the burn in time and as a consequence its overall performance has improved too.

Options
Gold Banana Connector
Banana
Gold Spade Connector
Spade

Note: All Tellurium Q Speaker cables can be Bi-wired by adding an extra cable during manufacture.

Performance Profile
Blue Family
Warm and forgiving for systems with a slight edge or for those who like a more smooth laid back presentation. Blue and Ultra Blue are especially good for AV and home cinema
Black Family
Smooth, fine detailed and great resolution while actually reducing apparent harshness. Music is presented as a coherent, organic whole, with a jaw-dropping sense of realism and naturalness.
Silver Family
Totally uncoloured, acting as a wide open channel sounding unforced, vivid and dynamic with phenomenal resolution, transparency and natural tonal colours. All this while sounding extremely analog and coherent, from the exceptional top end extension to bottom with finely detailed, separated bass notes.
Reviews and User Comments
HiFi Pig

“The Blue Diamond’s refinement addressed vocal clarity, projection and body impressively. Decay of strings and timbre of the acoustic guitar led into spatial awareness including crowd interaction and theatre perspectives. Yet what I found really intriguing was how the clever top end functioned….The point is that the Blue Diamonds relished those fast transients and delivered them with realism and sure-footedness, with that anticipated sharp “crack” delivered rather impressively, equally so with deep articulate bass laden with well defined and executed timbres and textures ..”

– HiFi Pig, 2014
Read the full review
HiFi World

“The Green cables could be described as ‘sweet’. That doesn’t mean cloying or that they throw any sort of veil over detail, far from it. These, warm, very friendly cables broaden the sound stage and provide, for the first time, an onion skin array of musical detail. That is, bass exhibited a multi-tonal depth and vocals displayed a complexity unheard by both the Blue and Black cables. …ideal for any slightly bright system”.

– Paul Rigby, HiFi World, 2010
Read the full review
HiFi Plus

“.. The green is a significant step ahead of most cables at the price in terms of communicating those nebulous qualities we think of as musicality and performance…”

– HiFi Plus, Issue 75, 2010
Glyn Fuller

“Hi Geoff, Blue Diamonds arrived 6 days after order placed that’s pretty good service thank you. They are a bit cranky to run in but after about 30 hrs + 2 hits of your burn in disc they seem to have settled down. No doubt they will open up a bit more yet. These cables replaced Shunyata Cobras which had replaced top of the range (at the time) Cardas (purchased 2nd hand).These cables have very high reputations the Cardas being approx 3 or 4 times as expensive (ie as new) and the Shunyatas approx twice as expensive as the cables I purchased from you. So tough competition you would think?

Well to these quite experienced ears the Tellurium [Q] cables are far superior in every Hi Fi parameter that I can think of and that would be enough of itself for your cables to be very good value however your cables are also in another league entirely in the natural way they portray music. I am sure your more expensive cables offer further performance but as I listen I do not have a sense of anything lacking there are no that’s great BUT or I wish there WAS moments so count me as a very satisfied customer.”

– Glyn Fuller, Port Macquarie, NSW, Australia