كابلات السماعات>  Blue
Blue II كابل مكبر الصوت
BU-SC
العثور على تاجر
19.99 جنيه إسترليني / م
سعر التجزئة في المملكة المتحدة للمتر الواحد (لم يتم إنهاؤه)

مثال للشراء: زوج ستريو 2.5 م يحتوي على 5 أمتار فردية (2.5 م لكل قناة). يسمح لك هذا أيضًا بطلب أطوال غير متساوية ، على سبيل المثال 2 متر قناة يسرى / 3 متر قناة يمنى. لذا ، 2.5 م زوج = 5 أمتار مفردة × 19.99 جنيهًا إسترلينيًا ، أي ما مجموعه 99.95 جنيهًا إسترلينيًا.

تختلف تكلفة الإنهاء حيث يتم تنفيذها غالبًا من قبل التاجر نفسه. لإنهاء المصنع ، اسمح بضريبة القيمة المضافة بقيمة 6 جنيهات إسترلينية لكل طول لإنهاء كلا طرفي كابل واحد سواء بأسمائها الحقيقية أو الموز (4 نهايات).

المنتج المميز PPS 2021
اختيار محرري HiFi Pig
جائزة الابتكار HiFi Plus 2021
AudioVideo 5 نجوم
HiFi Pig - منتج متميز
بول ريجبي - عميق رائع
يوصى باختيار HiFi
كابل HiFi Plus لعام 2010
يوصى بشدة هاي فاي خنزير
الفائز في اختبار مجموعة HiFi World Group
Tone Audio المنتج لهذا العام
هاي فاي تشويس 5 نجوم
فئة هيفي
توصية حياة ستيريو
منتج Stereonet لعام 2020
ملاحظة: تم منح جائزة HiFi Choice الموصى بها وكابل HiFi Plus للعام و HiFi Pig الموصى به والفائز في اختبار HiFi World Group Blue IIسلفه.
Blue II كابل مكبر الصوت

معدن لامع ذو صفائح Blue هو كبل مكبر الصوت الأساسي الذي تم تصميمه ليكون الرفيق لـ Tellurium Q Black وقد وصفته إحدى الشركات المصنعة المعروفة لمكبرات الصوت بأنها تتمتع "بصوت متوسط ​​جيد ولكن أكثر ليونة" من Tellurium Black. في حين أن وجود تفاصيل رائعة والتحكم في الطور أقل كشفًا عن النظام من Black.

وصفت HiFi World الصفات الأكثر بروزًا لهذا الكابل بأنها "غياب مرحب به للتشويش .." و "هالة أكثر حيادية وتركيزًا ودقة استقرت على الموسيقى. في الواقع، فإن Blue أظهرت الكابلات إحساسًا هائلاً بالتحكم ؛ شيء لم أسمعه من أي كابل عند نقطة السعر هذه ".

العلاج
موصل الذهب الموز
موز
رابط الأشياء بأسمائها الحقيقية
مجرفة

ملاحظة: جميع Tellurium Q يمكن أن تكون كبلات السماعات ثنائية الأسلاك بإضافة كابل إضافي أثناء التصنيع.

الملف الشخصي الأداء
Blue أسرة
دافئ ومتسامح للأنظمة ذات الحافة الطفيفة أو لأولئك الذين يحبون عرضًا أكثر سلاسة. Blue و Ultra Blue جيدة بشكل خاص للمركبات والسينما المنزلية
Black أسرة
دقة عرض سلسة ومفصلة ورائعة مع تقليل الخشونة الظاهرة بالفعل. يتم تقديم الموسيقى على أنها كل عضوي متماسك ، مع إحساس مذهل بالواقعية والطبيعية.
Silver أسرة
غير ملون تمامًا ، يعمل كقناة مفتوحة على مصراعيها تبدو غير قسرية وحيوية وديناميكية مع دقة استثنائية وشفافية وألوان طبيعية. كل هذا بينما يبدو تناظريًا ومتماسكًا للغاية ، من امتداد الطرف العلوي الاستثنائي إلى الأسفل مع نغمات جهير منفصلة ومفصلة بدقة.
التعليقات وتعليقات المستخدم
نظام السعي المثالي

"كان الاختلاف ليلا ونهارا بالنسبة لي مع Blue II بدا الأمر أكثر انفتاحًا وشفافية ووضوحًا ونظافة ، ولم يكن هذا ما كنت أتوقعه بالنسبة لدهشتي الكبيرة على النطاق العام ، Blue] ...Blue II كانت مميزة بالنسبة لي في عام 2021. "

- تيري إليس
قراءة الاستعراض الكامل
هيفي خنزير

"Tellurium Q Blue II تقدم ترقية رائعة وذات قيمة كبيرة لأولئك الذين يبحثون عن صوت جيد ومكبرات الصوت وكابلات التوصيل جيدة التركيب. لديهم صوت متوازن وممتع بالنسبة لهم يسمح لك بالاستمتاع بالموسيقى دون الرغبة في تشريحها أو الشعور بأنك تفتقد أي شيء. لا يزالون في النظام إذا كان هذا هو أي مؤشر "

- ستيوارت سميث ، هاي فاي بيغ
قراءة الاستعراض الكامل
الصوت والفيديو

"لا أستطيع أن أصدق كم مجموعة Tellurium Q يمكن أن تقترب الأسلاك من الكابلات المتطورة مقابل مبالغ أعلى بشكل متكرر. نجاح باهر كبير! "

- الصوت والفيديو ، PL
قراءة الاستعراض الكامل
نغمة الصوت

"كنا نستخدم Tellurium Q's الأصلي Blue كما نذهب إلى الكابلات في أنظمة متواضعة وعتيقة لتحقيق نتيجة ممتازة لبعض الوقت الآن ، والجديد ، محسّن Blue II أفضل من كل النواحي. رائع."

- جيف دورجاي ، نغمة الصوت
قراءة الاستعراض الكامل
ستريونيت

"إنه يتمتع بصوت متوازن للغاية ، مع عدم وجود أذى لا داعي له في الأعلى أو الأسفل - بالإضافة إلى النطاق الأوسط الرائع الذي يقدم الكثير من التفاصيل والتأرجح الإيقاعي الجميل للموسيقى التي تختار تشغيلها. في رأينا ، عليك أن تدفع أكثر بكثير للقيام بعمل أفضل قليلاً ".

- جهاز ستريونت
قراءة الاستعراض الكامل
HiFi Choice.pl

"الصوت متسق وطبيعي ومركّز"

- HiFi Choice.pl
قراءة الاستعراض الكامل
ستريونيت

"تهانينا على تحقيق هذا التحسين وتقديمه بنفس السعر!

جلبت كلا من الجو ونغمة أكثر أصالة. كان لدى التوافقيات هجوم وانحلال مثيران للإعجاب. كان الأمر كما لو أن السادة أندرسون ، وبروفورد ، وهاو ، وواكمان ، وسكواير قد انتقلوا فجأة من غرفة التدريب إلى بيئة أكثر تهوية ، مما سمح للمستمع بمتابعة الآلات الفردية بسهولة أكبر. مرة أخرى ، تم تحسين التوقيت باستخدام الكابل الجديد ، مما يجعل تجربة الاستماع ممتعة ومتماسكة. "

- جاي جاريت ، جهاز ستريونت
قراءة الاستعراض الكامل
ستريوليف

"ولكن الشيء هو أننا لا نتحدث عن خمس أو عشر مراجعات إيجابية مكتوبة في منتدى يحتضر من قبل بعض المبتدئين في مجال الموسيقى. علامة التبويب التقييمات والجوائز لا تنتهي ، وهذا لا يفاجئني على الإطلاق. ما نحصل عليه مقابل القليل من المال هو كبلات أنيقة للغاية ومصنوعة جيدًا ، والتي تقوم بما يفترض أن تفعله بالضبط - توفر الصوت الذي سيعمل في 90 بالمائة من أنظمة الميزانية. "

- Tomasz Karasiński ، Stereolife
قراءة الاستعراض الكامل
اختيار هيفي

"مع ال Blue II يصبح الطرف العلوي أكثر نظافة واستجابة الجهير على وجه الخصوص أكثر إحكامًا وأكثر قوة. إذا جربت النسخة الأصلية Blues وأعجبت بهم ، ستنبهر بالتأكيد بهذه التحديثات الجديدة "

- نيفيل روبرتس ، اختيار هاي فاي
قراءة الاستعراض الكامل
هيفي خنزير

"في الواقع ، كانت الأسلاك مثل الطباشير والجبن. كان الكابل الجديد مذهلاً مقارنة [بالتصميم القديم]… ..Blue II أضاف عمقًا ومساحة أكبر مما توقعت لمثل هذا الكابل الرخيص. هذه حقًا صفقة العام ".

- جانين إليوت ، هاي فاي بيج
قراءة الاستعراض الكامل
ويجيت بونشو

"...Tellurium Q Blue II سلس ، واضح ، ناعم ، مفصل ، نظيف ، طبيعي ، جميل! أستطيع أن أقول إن الموسيقى أجمل من النسخة الأولى. وهذا يجعلني غير قادر على تخيل كابل مكبر الصوت عند مستوى السعر هذا ، من يمكنه فعل ذلك مثله Tellurium Q Blue II ؟ "

- ويجيت بونشو ، الموجة أونلاين
قراءة الاستعراض الكامل
بول ريجبي

"كنت وما زلت منزعجًا من كل من التحسينات في أداء Tellurium Q Blue II الكابلات بالمقارنة مع النماذج الأصلية وكيف Blue IIقاتلوا مع منافستهم المباشرة ... القيام بكل هذا عند مثل هذا السعر المنخفض أمر مذهل "

- بول ريجبي ، رجل عشاق الموسيقى
قراءة الاستعراض الكامل
صوت ممتاز

"إذا قارنته بالكابلات الأخرى ، حتى كابلاتي السابقة ، من قبل شركة أمريكية معروفة ، يمكنك الحصول على انطباع بأن المنتجين الآخرين يجمعون بين كيفية التميز عن الآخرين ، وتجمع شركة Tellurium أفضل طريقة لإعادة الموسيقى. "

- Olek Gramophonist ، Premium Sound.pl
قراءة الاستعراض الكامل
هيفي خنزير

هيفي خنزير
"إن Blue كابل مكبر الصوت هو مثال جيد على سهولة الوصول إلى الصوت الجيد بميزانية محدودة "

- هاي فاي خنزير ، 2014
قراءة الاستعراض الكامل
اختيار هيفي

"ممتاز بطريقة مميزة ... يوضح مسار Emeli Sandé أن هذه الكابلات أكثر انسيابية ورائعة"

- اختيار HiFI ، يوليو 2013
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي بلس

"... درجة من التماسك والتوقيت والتركيز غير شائعة بشكل واضح ، في تجربتي ، لهذا النوع من المال."

- ستيف ديكنسون ، HiFi Plus 2010
قراءة الاستعراض الكامل
مجلة هيفي

"أداؤها رائع إلى حد ما ، لا سيما انفتاحه وتحرره من التشويه الذي يفسد معظم كابلات مستوى" البداية ". يتميز صوته بوضوح وتركيز مذهلين ، إلى جانب شفافية جيدة ، وبالتالي طابع طبيعي جدًا في الغناء .. لقد أدى تضمينه في نظام مكتبي إلى إشراق أيام عملي بالتأكيد. السماح لي بسماع المزيد من الموسيقى التي كانت تكافح في السابق للوصول إلى مكبرات الصوت ".

- مالكولم ستيوارد ، مجلة هيفي
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي بلس

"لذا من المنعش أن تحدث مع مجموعة من الكابلات التي يمكنها توصيل البضائع الصوتية ، ولكن لا تكلف مثل جزيرة صغيرة."

- إصدار HiFi Plus 75 ، إصدار الجوائز
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي وورلد

"Blue أظهرت الكابلات إحساسًا هائلاً بالتحكم ؛ شيء لم أسمعه من أي كابل عند نقطة السعر هذه ".

- بول ريجبي ، HiFi World أغسطس 2010
فرانسيسكو مويا

"عندما تعودت على Silver Diamond و Statement من الصعب العودة إليه Blue، لكنني فعلت ذلك في نهاية الأسبوع الماضي. تم تثبيت Blue واستنسخ رقم القطع 3 من Tellurium Q قرص مضغوط. ثم لعبت Take Five ، You Look Good to me (Oscar Peterson Trio) و “Ah! mes amis ، quel jour de fête! " من مجموعة Juan Diego Flores Ultimate Collection. تكرر هذا مع Blue II وكان كل شيء أفضل بشكل واضح. لم أكن متفاجئًا لأنني اختبرت هذا بالفعل Silver إلى Silver II، ولكن هذا لا يعني أن التحسن لم يكن مفاجئًا ... إنه مجرد شيء Tellurium Q اعتاد المستخدمون على هذا النوع من الأداء. QCR لا يصدق! "

- فرانسيسكو مويا ، أسبانيا

Blue Family

Compare

Blue Speaker Cable

Speaker Cables  >  Blue
Blue II Speaker Cable
BU-SC
Find a dealer
£16.50/m
UK retail price per single metre (unterminated)

Purchase example: 2.5m stereo pair would contain 5 single metres (2.5m to each channel). This also allows you to order uneven lengths e.g. 2m left channel/3m right channel. So, 2.5m pair = 5 single metres x £16.50 which is a total of £82.50.

Termination cost varies as it is often carried out by a dealer themselves. For factory termination Allow £6 inc VAT per length for termination both ends of a single cable either spade or bananas (4 terminations).

HiFi Pig - Outstanding Product
Paul Rigby - Deeply Groovy
HiFi Choice Recommended
HiFi Plus Cable of the Year 2010
HiFi Pig Highly Recommended
HiFi World Group Test Winner
Stereolife Rekomendacja
Note: HiFi Choice Recommended, HiFi Plus Cable of the Year, HiFi Pig Recommended and HiFi World Group Test Winner were awarded to Blue II’s predecessor.
Blue II Speaker Cable

Tellurium Blue is the entry level speaker cable that was designed to be the companion to Tellurium Q Black and has been described by one well known manufacturer of speakers as having “good mid, but softer sounding” than the Tellurium Black. While having great detail and phase control is less revealing of a system than the Black.

HiFi World has described the most noticeable qualities of this cable as being, “a welcome absence of muddle..” and, “a more neutral, focused, precise aura settled on the music. In fact the Blue cables exhibited a tremendous sense of control; something that I’ve never heard from any cable at this price point.”

Options
Gold Banana Connector
Banana
Gold Spade Connector
Spade

Note: All Tellurium Q Speaker cables can be Bi-wired by adding an extra cable during manufacture.

Performance Profile
Blue Family
Warm and forgiving for systems with a slight edge or for those who like a more smooth laid back presentation. Blue and Ultra Blue are especially good for AV and home cinema
Black Family
Smooth, fine detailed and great resolution while actually reducing apparent harshness. Music is presented as a coherent, organic whole, with a jaw-dropping sense of realism and naturalness.
Silver Family
Totally uncoloured, acting as a wide open channel sounding unforced, vivid and dynamic with phenomenal resolution, transparency and natural tonal colours. All this while sounding extremely analog and coherent, from the exceptional top end extension to bottom with finely detailed, separated bass notes.
Reviews and User Comments
Stereonet

“Congratulations on achieving such an improvement and offering it for the same price!

Brought both atmosphere and more authentic tonality. Harmonics had seriously impressive attack and decay. It was as if Messrs Anderson, Bruford, Howe, Wakeman, and Squire had suddenly moved from a rehearsal room to an airier environment, letting the listener follow individual instruments more easily. Again, timing improved with the new cable, making for an enjoyable and cohesive listening experience.”

– Jay Garrett, Stereonet
Read the full review
Stereolife

“…this is an absurdly low price [referring to build quality etc]… For little money we get very elegant and well-made cables that do what they should – they offer sound that will work well in 90% of budget systems. I am convinced that – like the older models – they will be sold by kilometers.”

– Tomasz Karasiński, Stereolife (Google Translated)
Read the full review
HiFi Choice

“With the Blue II the top end becomes cleaner and the bass response in particular tighter and more punchy. If you’ve tried the original Blues and liked them, you are definitely going to be impressed with these new updates”

– Neville Roberts, HiFi Choice
Read the full review
HiFi Pig

“Indeed, the cables were like chalk and cheese. The new cable was astounding in comparison [to the old design] …..Blue II added more depth and space than I expected for such a cheap cable. These really are the bargain of the year.”

– Janine Elliot, HiFi Pig
Read the full review
Wijit Boonchoo

“…Tellurium Q Blue II is smooth, clear, soft, detailed, clean, natural, beautiful! I can say that the music is more beautiful than the first version. And it makes me unable to imagine Speaker cable at this price level who else could do it like Tellurium Q Blue II ?”

– Wijit Boonchoo, The Wave Online
Read the full review
Paul Rigby

“I was and remain bowled over by both the improvements in performance of the Tellurium Q Blue II cables when compared to the original models and how the Blue IIs battle it out with their immediate competition… To do all of this at such a low price point is startling”

– Paul Rigby, The Audiophile Man
Read the full review
Premium Sound.pl

“If you compare it to other cables, even my previous ones, by a well-known American company, you can get the impression that other producers are combining how to stand out from the crowd, and Tellurium combines how to best give music back.”

– Olek Gramophonist, Premium Sound.pl
Read the full review
HiFi Pig

HiFi Pig
“The Blue Speaker cable is a good example that good sound on a budget is within easy reach”

– HiFi Pig, 2014
Read the full review
HiFi Choice

“Excellent in a distinctive way…The Emeli Sandé track shows these cables to be more fluid and mellifluous”

– HiFI Choice, July 2013
Read the full review
HiFi Plus

“…a degree of coherence, timing and focus distinctly uncommon, in my experience, for this sort of money.”

– Steve Dickenson, HiFi Plus 2010
Read the full review
HiFi Journal

“Its performance is rather remarkable, especially its openness and freedom from smear that bedevils most “starter” level cables. Its sound has has an outstanding clarity and focus, along with a fine transparency and, hence a very natural character on vocals .. Its inclusion in my office system has certainly brightened my working days. Allowing me to hear even more of the music that was previously struggling to reach the speakers”.

– Malcolm Steward, The HiFi journal
Read the full review
HiFi Plus

“So it is refreshing to happen upon a set of cables that can deliver the sonic goods, yet don’t cost as much as a small island.”

– HiFi Plus Issue 75, Awards Edition
Read the full review
HiFi World

“Blue cables exhibited a tremendous sense of control; something that I’ve never heard from any cable at this price point.”

– Paul Rigby, HiFi World August 2010
Francisco Moya

“When you are used to Silver Diamond and Statement it’s difficult to go back to Blue, but I did it last weekend. Installed the Blue and reproduced the cut number 3 from Tellurium Q CD. Then played Take Five, You Look Good to me (Oscar Peterson Trio) and “Ah! mes amis, quel jour de fête!” from Juan Diego Flores Ultimate Collection. This was repeated with Blue II and EVERYTHING was clearly better. I wasn’t surprised as already experienced this with Silver to Silver II, but this doesn’t mean that the improvement wasn’t surprising… It’s just that Tellurium Q users are getting accustomed to this kind of performance. An incredible QCR!”

– Francisco Moya, Spain