Tellurium Q System Disc

اكسسوارات>  System Disc
Tellurium Q System Disc
BID
شراء المباشر
£26.10
القرص المضغوط
£19.50
تحميل
الرجاء ملاحظة: ملفات التنزيل كبيرة جدًا بحيث لا يمكن نسخها على قرص مضغوط.
Tellurium Q System Disc

تتبع معظم الموسيقى نموذجًا يمكن حسابه من خلال تحليل تحويل فورييه وتحليل تردد الوقت مما يشير إلى أنه ليس عشوائيًا ، مما يعني ببساطة أن نظامك يمكن أن يدخل في "شبق". مثل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وتدريب بعض العضلات المحددة فقط لسنوات ثم التساؤل عن سبب اختلال التوازن في جسمك. يأخذ هذا التسجيل نظامك من خلال تمرين كامل للترددات والتغييرات النغمية المصممة خصيصًا لتمديد مكونات النظام وإضفاء حياة جديدة على موسيقاك.

نحن نولي أهمية متساوية لجميع الترددات وحتى نذهب إلى الجهير العميق بطريقة تستفيد منها مكبرات الصوت الفرعية أثناء العمل من خلال mids إلى نطاقات التردد العالي العليا بطريقة غير متسلسلة وغير فورييه. لا توجد أيضًا فترات نسبية نقية للسماح للنظام الخاص بك بالتراخي أثناء قيامه بعمله. هذا أيضًا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الموسيقى التي يتم تشغيلها عادةً بطيئة في النسخ في المكونات مقارنة بهذه الأداة. لا تغطي الموسيقى نطاق نظامك بطريقة تمرن المكونات بشكل كافٍ بالمعنى الميكانيكي والإلكتروني والمغناطيسي لحرق مكوناتك المختلفة بكفاءة.

الخيارات
القرص المضغوط
القرص المضغوط
تنزيل WAV
تنزيل WAV
مبسنومك تنزيل
مبسنومك تنزيل
الخصائص
ماذا يوجد على القرص؟
تتبعوقت التشغيلالوصف
100: 38تحقق سريعًا من أن الكابلات الخاصة بك تعمل وتثبيتها بشكل صحيح وفحص مسبق لبرامج تشغيل السماعات.
260: 00الحرق الرئيسي في المسار ، بينما يمكنك تشغيل التسجيل بالكامل في حلقة بشكل متكرر ، هذا هو الحرق الرئيسي في المسار للمكونات الجديدة في نظامك.
310: 00جلسة يوغا سريعة لنظامك لإيقاظه وإدخال القليل من الحياة في موسيقاك ، جربها واستمع لنفسك.
إصدارات قابلة للتنزيل
يتم توفير التنزيلات للعملاء فور الشراء على موقعنا. نوفر لك رابطًا عبر البريد الإلكتروني وعند الخروج بعد تأكيد الشراء.
حجم الملفسعر القطعةشكلحجم الملف
WAVكيلوبت في الثانية 4608ستيريو2.34GB
MP3320kbpsستيريو163MB
التعليقات وتعليقات المستخدم

لا توجد أي مراجعات لهذا المنتج حاليا.

رودي شبيجت

"مجرد مجاملة قصيرة لمنتجاتك وملاحظة عامة. جديدي black أداء كبلي مكبرات الصوت جيدًا جدًا بالفعل. شكرا لك على المنتج الرائع.

لقد استخدمت القرص المضغوط المحسن للحرق وفوجئت بسرور بتأثيره وتقليل الاحتراق في الوقت المطلوب. مفتونًا ، استخدمت تكنولوجيا المعلومات لمدة يوم أو يومين على العديد من سماعات الرأس التي كنت أستخدمها لعدة أشهر إلى عدة سنوات. بدا كل من هؤلاء أكثر استرخاءً ورحابةً وجعل الاستماع أكثر خاليًا من التعب بعد ذلك.

أعلم أن هذا ليس عملك الأساسي ، ولكن ربما يمكنك نشر الكلمة للمستهلكين أنه يمكنهم تجربة الشيء نفسه ".

- رودي سبيجت ، نيميغن ، هولندا
جون سميث

"لقد امتلكت نظامي لمدة 7 سنوات ، لذا لم أضطر إلى استخدام المسار المحترق ، ركضت على المسار 3 ، وبصراحة ، لم أستطع تصديق الاختلاف في جودة الصوت ، لقد مرت 24 ساعة تقريبًا منذ ذلك الحين قمت بتشغيل القرص وما زلت في مهب عندما أفكر في الفرق الذي أحدثه القرص. لا أعتقد أنني سأنفق أكثر من 20 جنيهًا إسترلينيًا مجزية "

- جون سميث ، اسكتلندا
جورج ويثينغتون

"شكرا لك شكرا لك شكرا لك!!!! قرص النظام مذهل !!!!
حسنًا ، سأبدأ ، آه نعم في الواقع لقد فوجئت جدًا !!
أستخدم 4 مكبرات صوت فرعية ، ولأنني أفعل ذلك ، فقد تم رفضها جميعًا. لأنني أكره بومي باس !!! أريدها أن تكون مشدودة وسريعة !!!
حسنًا ، لاحظت أن الجهير امتد بشكل أعمق وكان أثقل قليلاً ، لذا اضطررت إلى إعادة معايرتها.
أما باقي الموسيقى فكانت أكثر انفتاحًا! كانت الحواف أكثر تحديدًا.
يا!!!! والعرض الموسع. تقريبا كما لو تم رفع الصوت !!!
ركضت القرص مرتين ثم استمعت إليه في الليل. كما ذكرت سابقًا ، فإن نظامي يكشف بشكل كبير. ولقد قمت ببنائه على مدى السنوات الثماني الماضية !!! لذلك أعرف كيف يبدو الأمر عند تنفيذ أي تغييرات ".

- جورج ويثينغتون ، الولايات المتحدة الأمريكية
فرانسيسكو مويا

"Tellurium Q System Disc هو ، إلى حد بعيد ، القرص الأرخص والأكثر إثارة للإعجاب الذي استخدمته / بعته !!! لهذا السبب فوجئت أنه كان من الممكن تحسينه !!! "

- فرانسيسكو مويا ، موزع ، أسبانيا.
مارتن كيمب

"... وصل القرص المضغوط بأمان. لقد قمت بالفعل بتشغيله من خلال نظامي وأنا مندهش من النتائج ، إنه بالتأكيد أعاد التألق إليه ".

- مارتن كيمب ، ملبورن ، أستراليا
ريك أورسبيرج

"يبدو أن حرق القرص المضغوط الخاص بك يعمل العجائب ، فقد كان يتكرر طوال اليوم بمستوى صوت منخفض جدًا ليحرق في simaudio dac الجديد الخاص بي. لقد حصلت على Moon Neo 280D dac من Simaudio ، منتجاتهم معروفة بحرقها البطيء. بعد يوم عمل من المسار 2 على التكرار ، بدأ يبدو أكثر مثل (احترق في العرض التوضيحي السابق) كما حدث في المتجر ، أكثر نعومة ، وأكثر "تناظري" ، أكثر راحة ".

- ريك أورسبيرج
يوب

"يبدو النظام أكثر إشراقًا من ذي قبل. كان يتم تشغيله لمدة 3 أسابيع قبل أن أستخدم القرص. صنج الطبول ، كيف يمكنني أن أقول ، أكثر دقة وأكثر واقعية. مثل القيثارات التي أسمعها في الوقت الحالي. الأصوات المنطوقة تبدو قاسية بعض الشيء بالنسبة لي في وقت ما ، ولكن هذا يمكن أن يكون أيضًا البرونزي 2 نفسه بالطبع. "

- جوب ، هولندا
أشيس بانيرجي

"فرق واضح بعد تشغيل القرص. منشط للنظام! "

- أشيس بانيرجي ، الهند
جون رويل

"قرص النظام هو وحي مطلق. شكرا جزيلا لردك الشخصي والسريع. اعتقدت أنني كنت أعرف أن الانحناءات [Radiohead] يجب أن أعيد تقييم هذا "

- جون رويل ، المملكة المتحدة عبر Facebook
سيمون لوماكس

"قمت للتو بتشغيل مسار التحديث لمدة 10 دقائق على نظامي. المسار المرجعي ، يبدو "القمر والقمر" أفضل بكثير بعد إحماء المسار الثالث. كما لو كان يلعب فقط مجموعة محدودة من الترددات من قبل والآن أصبح مفتوحًا على مصراعيه. محبوب! يحدث لي أن استخدام Tellurium Q system disc ضروري للغاية قبل أي نوع من الاستماع النقدي. يتم تقييد نظامك لتشغيل جيوب معينة من الترددات اعتمادًا على المادة التي تلعبها ، لذلك سيكون من المنطقي فتحه وإعادة ضبطه إذا كنت تريد سماع ما يحدث بالفعل ".

- سيمون لوماكس ، مطور مشارك Tellurium Q System Disc
سيمون لوماكس

"قمت للتو بتشغيل مسار التحديث لمدة 10 دقائق على نظامي. المسار المرجعي ، يبدو "القمر والقمر" أفضل بكثير بعد إحماء المسار الثالث. كما لو كان يلعب فقط مجموعة محدودة من الترددات من قبل والآن أصبح مفتوحًا على مصراعيه. محبوب! يحدث لي أن استخدام Tellurium Q system disc ضروري للغاية قبل أي نوع من الاستماع النقدي. يتم تقييد نظامك لتشغيل جيوب معينة من الترددات اعتمادًا على المادة التي تلعبها ، لذلك سيكون من المنطقي فتحه وإعادة ضبطه إذا كنت تريد سماع ما يحدث بالفعل ".

- سيمون لوماكس ، مطور مشارك Tellurium Q System Disc
بريان إيلويل

"أعطت نظامي" تمرين "مع قرص تحسين الليلة الماضية. لقد استمتعت تمامًا بوجود منزل هدير بعيدًا لمدة ساعة أو نحو ذلك ، خاصةً أزيز الأرفف والزجاجات في المطبخ! اعتقدت أن الأمر بدا مثل براين إينو وهو يرقص مع Karlheinz Stockhausen و Gyorgy Ligeti في معمل ميثيل بريكينج باد. وهل كانت فرقة The Chemical Bros ضيفًا على الحلبة الأخيرة؟ ؟

على محمل الجد ، استقرت للاستماع بعد ذلك وكان من الممكن أن تسقطني ريشة. كان الانطباع الأول هو وجود مسرح صوت غائر بعمق أكبر من المعتاد. أنا أفسر هذا دائمًا على أنه نتيجة دقة أفضل لمعلومات التردد وبالتالي أدلة أوضح للصورة المكانية. مكافأة المسرح الصوتي المريح هي أنه يمكن للمرء رفع مستوى الصوت إلى حد ما ويزداد الأمر برمته !!

بداية جيدة إذن. ثم كان هناك غناء: المزيد من السرعة والتركيز والفوارق الدقيقة والحساسية. اللحظات التي توقف فيها المغني وكان لا يزال واضحًا هناك فقط يتوقف مؤقتًا قبل غناء العبارة التالية. لم يكن لدي ذلك من قبل. وهكذا استمر مع التحسينات في كل جانب من جوانب الموسيقى وقضيت أمسية طويلة ملتصقة بمقعد؟

ماذا يمكنني أن أقول ، مفاجأة سارة. الآن تحظى كبلات TQ بتقدير كبير وأجد نفسي أتساءل لماذا لا توفر القرص المضغوط عندما يشتري الناس مجموعة من الكابلات الخاصة بك ومن ثم سيكونون أكثر إعجابًا؟

سيكون من المثير للاهتمام معرفة عدد المرات التي أشعر فيها بالحاجة إلى إعطاء الاستريو إصلاحًا آخر لمسار التحديث. "من فضلك يا دكتور ، يمكنني الإقلاع عن التدخين ولكن لا تأخذ قرص تعزيز TQ الخاص بي!"

هل يتوفر إصدار 24/96 أو حتى 192؟ ؟ خطط للفينيل؟ هو هو.

حتى الآن كل ما سمعته من TQ تبين أنه ممتع. يبدو أنكم تتمتعون بفهم للكابلات والإلكترونيات والذي يجب أن يترك العديد من المهندسين الآخرين محبطين للغاية.

أستطيع أن أرى نفسي في نهاية المطاف مع مجموعة من Black Diamond كل شىء…

تحيا TQ. "

- بريان إيلويل ، مالك استوديو التسجيل ، فرنسا
ماريو دياز ، أسبانيا

"أود أن أشارككم انطباعاتي عن Tellurium Graphite Digital RCA. كنت أتوقع أن الصوت النموذجي لا ينكسر في الكبل: قاسي وتحليلي. لكنها كانت أسوأ !! بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن للكابل ارتفاعات أو انخفاضات… بدا وكأنه سلك صلب.

في هذه المرحلة أشك بجدية إذا كان سيكون برقية جيدة !!!

القليل الأخير عندما اكتشفت ملف Tellurium Q قرص تحسين النظام ... هو قرص مضغوط يستغرق حوالي 70 دقيقة من وقت التشغيل ويأتي بثلاث قطع ... وفي النهاية رأيت النور!

إنه قرص مضغوط لتحسين النظام والاقتحام يقوم بتشغيل إشارة تغطي نطاق السمع بأكمله.

يا إلهي!!! كيف يبدو هذا الكابل جيد !!!

لقد انتقلت من الأرض إلى الجنة ... فهي توفر كل الأصوات التي يمكن أن يوفرها نقل القرص المضغوط الخاص بك ... إنه سريع ، وحازم ، ونظيف ، ولديه ديناميكيات وحشية !!!

إنها تحترم الترددات الأعلى والأدنى ... لكنها لا توسعها ولا تقللها ... بمجمل إلهي في الجهير وموسيقى رائعة في الارتفاعات.

باكو ... كنت على حق. أنا فخور جدًا بهذا الكابل !!! والأكثر من ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يكلف أقل من 1000 يورو ... كل ما يقدمه وبطريقة عمله ، إنه كابل رخيص جدًا !!!! "

- ماريو دياز ، أسبانيا
أبرود

"شكرًا جزيلاً على القرص المضغوط ، بعد قراءة مراجعة Tony Boltons في Hi-Fi World ، كان عليّ فقط الحصول على نسخة.

الإعداد الخاص بي هو مشغل الأقراص المضغوطة Moon Supa Nova مع مضخم صوت Moon 600I يتم تغذيته بواسطة مرشح Isotek Aquarius evo 3 في زوج من مكبرات الصوت Totem Hawk مع زوج من مكبرات الصوت الفائقة Audiosmiles. ولأذني بدت جيدة جدًا بالفعل ، لكن الفرق الذي يصنعه قرص التيلوريوم CD مذهل للغاية ، ومزيد من التفاصيل ، وفصل أكبر للملاحظات والأدوات ، ونظافة أكثر إشراقًا وصوتًا أعذب مع لمسة من الحلاوة.

بشكل عام ، إنها ترقية فورية جيدة جدًا للنظام وكلها مقابل 20 جنيهًا إسترلينيًا ، رائعة!

في كل مرة أجلس فيها جلسة استماع جيدة ، تكون التأثيرات واضحة على الفور.

جزيل الشكر. "

- أبرود ، ديفون المملكة المتحدة
جيرزي

"هذا فقط لأعلمك أنني حصلت على القرص المضغوط أمس. يجب أن أقول أنه بعد تشغيل القرص المضغوط بأكمله مرة واحدة ، فإن نظامي بالكامل (ليس فقط Ultra Blackق) تحسن بشكل كبير. منتجك رائع للغاية. (بالمناسبة ، استخدمت أقراصًا مدمجة محمولة من قبل شركتين بريطانيتين مشهورتين لفترات طويلة من الوقت ، لكنها ليست جيدة في أي مكان.) "

- جيرزي من بولندا
جيراردو فينتورا

"لقد كنت أستخدم القرص المضغوط الجديد وهو أمر لا يصدق لتسريع عملية النسخ - ليس فقط الكابلات."

- جيراردو فينتورا ، السمع الصوتي ، إيطاليا
أرند ريشمولر

بعد تشغيل مسار واحد بنفس مستوى الصوت قبل وبعد تشغيل المسار الثالث على Tellurium Q يستيقظ النظام القصير ، تخرج الموسيقى أكثر حيوية وانفتاحًا ومساحة أكبر مما كانت عليه من قبل. إنه فرق كبير قبل وبعد ، وبالتأكيد الطريقة الأسهل لتحسين نظام تشغيل الموسيقى أو إعادة إنتاجها على نظامك وبالمناسبة الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتحسين نظامك ".

- Arnd Rischmüller ، هامبورغ ، ألمانيا

Tellurium Q System Disc

Accessories  >  System Disc
Tellurium Q System Disc
BID
Buy Direct
£19.34
Compact Disc
£17.00
Download
Tellurium Q System Disc

Most music follows a form that can be calculated with a fourier transform analysis and time frequency analysis indicating it is not random, which simply means that your system can get into a “rut”. Like going to a gym and training only a few specific muscles for years and then wondering why your body is out of balance. This recording takes your system through a full workout of frequencies and tonal changes that is specifically designed to stretch your system’s components and bring new life into your music.

We place equal importance on all frequencies and even go into deep bass in a way that sub woofers will benefit from while working up through mids into the upper high frequency ranges in a non-sequential , non- Fourier way. There are also no pure ratio intervals to allow your system to slouch while it is having its work out. This is also one of the prime reasons that music played normally is slow to burn in components compared to this tool. Music does not cover your system’s range in a way that exercises the components sufficiently in a mechanical, electronic and magnetic sense to burn in your various components as efficiently.

Options
Compact Disc
Compact Disc
WAV Download
WAV Download
MP3 Download
MP3 Download
Specifications
What’s on the disk?
TrackRuntimeDescription
100:38A quick check that your cables are working and installed correctly and a pre check of your speaker drivers.
260:00The main burn in track, while you can play the whole recording in a loop repeatedly this is the main burn in track for new components in your system.
310:00A rapid yoga session for your system to wake it up and inject a little life in to your music.Try it and hear for yourself.
Downloadable Versions
Downloads are made available to customers immediately after purchase on our website. We provide you with a link via email and at the checkout after purchase has been confirmed.
File SizeBit RateFormatFile Size
WAV4608 kbpsStereo2.34GB
MP3320kbpsStereo163MB
Reviews and User Comments
The Ear

“….I came to one inescapable conclusion. The Ultra Blue II just made everything sound better and not subtly either…This Ultra Blue II mains cable does indeed improve upon the original.”

– Chris Kelly, The Ear
Read the full review
Rudi Spigt

“Just a short compliment for your products and a general remark. My new black 2 loudspeaker cables perform very nice indeed. Thanks you for a great product.

I used the enhancement Cd for burn in and was pleasantly surprised by its effect and the reduction of burn in time required. Intrigued, I then used IT for a Day or two on several headphones I’ve been using for several months to several years. Each of those sounded clearly more relaxed, spacious and made for more fatigue free listening afterwards.

I know it’s not your core business, but perhaps you could spread the word to your consumers that they could try the same.”

– Rudi Spigt, Nijmegen, the Netherlands
John Smith

“I’ve had my system for 7 years so I didn’t have to use the burn-in track, I ran track 3 and, honestly, I couldn’t believe the difference in the quality of sound, it’s almost 24 hours since I ran the disc and I am still blown away when I think of the difference the disc has made. I don’t think I’ll ever spend a more rewarding £20”

– John Smith, Scotland
George Weathington

“Thank You Thank You Thank You!!!! The System Disk is Amazing!!!!
Okay, I’ll start with, uhh yes actually I was very surprised!!
I use 4 Subwoofers, and because I do I have them all turned way down. Because I hate Boomy Bass!!! I want it to be tight and fast!!!
Well, I notice that the bass extended deeper and was a little heavier so I had to recalibrate them.
As for the rest of the music it was more immediate, open!! The edges were more defined.
Oh!!!! And the presentation enlarged. Almost as though the volume was turned up!!!
I ran the disc through twice and then listened to at night. As I states earlier my system is highly revealing. And I have built it over the past 8 years!!! So I know how it sounds when any changes are implemented.”

– George Weathington, USA
Francisco Moya

“Tellurium Q System Disc is, by far, the cheapest and most impressive tweak I’ve ever used/sold!!! That’s why I was so surprised it could have been improved!!!”

– Francisco Moya, Distributor, Spain.
Martin Kemp

“…CD arrived safely. I’ve already run it through my system and I’m amazed by the results, it’s definitely put the sparkle back in it.”

– Martin Kemp, Melbourne, Australia
Rick Ursberg

“Your burn in cd seems to work wonders, have had it on repeat all day at very low volume to burn in my new simaudio dac. I got the Moon Neo 280D dac from Simaudio, their products are know for slow burn in. Just after a workday of track 2 on repeat it starts to sound more like (burnt in demo ex ofc) it did in the store, softer, more “analog”, more comfortable.”

– Rick Ursberg
Joop

“The system sounds a lot brighter then before. It had been playing for about 3 weeks before I used the disc. The cymbals of the drumsets are, how can i say, more accurate, more lifelike. As are the guitars i hear at the moment. Spoken voices sound a bit harsh to me sometime, but that could also be the Bronze 2 itself of course.”

– Joop, Netherlands
Ashis Banerjee

“An obvious difference after playing the disc . A Tonic for the system!”

– Ashis Banerjee, India
John Rowell

“The system CD is an absolute revelation. Thank you very much for the personal and rapid response. Thought I knew the bends [Radiohead] cd, have to reassess this”

– John Rowell, UK via Facebook
Simon Lomax

“Just ran the 10 min refresh track on my system. Reference track, ‘moon and moon’ sounds far better after the track three warm up. Like it was only playing a restricted set of frequencies before and now it’s wide open. Lovely! It occurs to me that using the Tellurium Q system disc is absolutely essential before any kind of critical listening. Your system gets locked into to playing certain pockets of frequencies depending on what material you’ve been playing, so it would make sense to open it up and recalibrate if you want to hear what’s really going on.”

– Simon Lomax, Co-developer Tellurium Q System Disc
Simon Lomax

“Just ran the 10 min refresh track on my system. Reference track, ‘moon and moon’ sounds far better after the track three warm up. Like it was only playing a restricted set of frequencies before and now it’s wide open. Lovely! It occurs to me that using the Tellurium Q system disc is absolutely essential before any kind of critical listening. Your system gets locked into to playing certain pockets of frequencies depending on what material you’ve been playing, so it would make sense to open it up and recalibrate if you want to hear what’s really going on.”

– Simon Lomax, Co-developer Tellurium Q System Disc
Brian Elwell

“Gave my system the ‘work out’ with the enhancement cd last night. I quite enjoyed having the house rumbling away for an hour or so, especially the buzzing of shelves and rattling bottles in the kitchen! I thought it sounded like Brian Eno boogieing down with Karlheinz Stockhausen and Gyorgy Ligeti in a Breaking Bad meth lab. And was that The Chemical Bros. guesting on the last track? 🙂

Seriously though, I settled down to listen afterwards and you could have knocked me down with a feather. First impression was of a recessed soundstage with greater than usual depth. I always interpret this as being a result of better resolution of reverb information and thus clearer clues to spatial image. The bonus of a recessed soundstage being that one can raise the volume somewhat and the whole thing just gets bigger!!

A good start then. Then there were the vocals: more immediacy, focus, nuance and delicacy. Moments when the singer stops and yet was palpably still there just pausing before singing the next phrase. I never had that before. And so it went on with enhancements to every aspect of the music and I spent a long evening glued to my seat 🙂

What can I say, a delightful surprise. Now TQ cables are widely appreciated and I find myself wondering why you don’t provide the cd when people buy a set of your cables and then they would be even more impressed?

It will be interesting to see how often I feel the need to give the stereo another fix of the refresh track. “Please doctor, I can give up smoking but don’t take away my TQ enhancement cd!”

Is there a 24/96 or even 192 version available? 🙂 Plans for a vinyl? Ho ho.

So far everything I have heard from TQ has turned out to be a delight. You guys seem to have an understanding of cables and electronics that must leave many other engineers very frustrated.

I can see myself ending up with a set of Black Diamond everything…

Long live TQ.”

– Brian Elwell, Recording Studio owner, France
Mario Diaz, Spain

“I would like to share with you my impressions about the Tellurium Graphite Digital RCA. I expected the typical not breaking in cable sound: harsh and analytic. But it was worse!! In addition to this, the cable didn’t had highs nor lows… It sounded like a rigid wire.

At this point I doubt seriously if it would be a good cable!!!

A little latter is when I discovered the Tellurium Q System Enhancement CD… it’s a CD about 70 minutes of playing time that comes in 3 cuts…. And at the end I saw the light!

It’s a break-in and system enhancement CD that plays a signal that signal that cover the whole hearing spectrum.

Oh my God!!! How good this cable sounds!!!

It has moved from earth to heaven… it delivers all the sound that your CD transport can offer… it’s quick, it’s firm, clean and has brutal dynamics!!!

It respect the highest and lowest frequencies… but it doesn’t widen nor reduce them… with a Divine entirety in the bass and a prodigious musicality in the highs.

Paco… you were right. I am very proud of this cable!!! And even more bearing in mind that it costs less than 1000€… everything it delivers and in the way it does it, it’s a very cheap cable!!!!”

-Mario Diaz, Spain
A.P.Rudd

“Many thanks for the CD, after reading Tony Boltons review in Hi-Fi World i just had to have a copy.

My set up is a Moon Supa Nova CD player with a Moon 600I amp fed by an Isotek Aquarius evo 3 mains filter into a pair of Totem Hawk loudspeakers with a pair of Audiosmiles bespoke supertweeters. And to my ears already sounded very good, but the difference the Tellurium CD makes is quite astonishing, more detail greater note and instrument separation ,brighter cleaner and fresher sounding with just a hint of sweetness.

Overall it is a very good instant system upgrade and all for £20, remarkable !

Every time i sit down for a good listening session the effects are instantly and clearly obvious.

many many thanks.”

– A.P.Rudd, Devon UK
Jerzy

“This is just to let you know that I finally got the CD yesterday. I must say that after playing the whole CD just once, my entire system (not only Ultra Blacks) has improved dramatically. Your product is absolutely brilliant. (By the way, I used burn-in CDs by two well-known British companies for extended periods of time, but they are nowhere near as good.)”

– Jerzy from Poland
Gerardo Ventura

“I have been using the new CD and it is incredible for speeding-up the burn-in process – of not only cables.”

– Gerardo Ventura, Audio Azimuth, Italy
Arnd Rischmüller

After playing one track with the same volume before and after playing the Track Three on the Tellurium Q short system wake up the music comes out more vivid, more open and more room than it was before. It’s a big difference before and after and definitely the easiest way to enhance your system of playing or reproducing music on your system and by the way the most cost effective way of enhancing your system”.

– Arnd Rischmüller, Hamburg, Germany