كابلات السماعات>  Ultra Black
Ultra Black II كابل مكبر الصوت
UB-SC
العثور على تاجر
322.80 جنيه إسترليني / م
سعر التجزئة للمتر الواحد في المملكة المتحدة
مثال للشراء: زوج ستريو 2.5 م يحتوي على 5 أمتار فردية (2.5 م لكل قناة). يسمح لك هذا أيضًا بطلب أطوال غير متساوية ، على سبيل المثال 2 متر قناة يسرى / 3 متر قناة يمنى. لذا ، 2.5 م زوج = 5 أمتار مفردة × 322.80 جنيهًا إسترلينيًا ، أي ما مجموعه 1614 جنيهًا إسترلينيًا.
اختيار خبراء الصوت والفيديو
HiFi Plus موصى به للغاية
HiFi World 5 Globes
يوصى بشدة هاي فاي خنزير
كابل HiFi Plus لعام 2010
معدات العام 2017-2018
الأذن 5 نجوم
الأذن - الأفضل لعام 2019
مصدر موسيقى HiFi - رائع
جائزة الابتكار HiFi Plus 2021
Ultra Black II كابل مكبر الصوت

Ultra Black II
حتى مع مراعاة جميع الجوائز القديمة Ultra Black فاز كابل مكبر الصوت ، هذا الإصدار الجديد يعطي مستوى جديدًا تمامًا من الأداء الذي يتضح من أول ثانية من الاستماع. مزيد من التفاصيل ، والمزيد من الوضوح ، والمزيد من العضوية ولكن لا يزال يجلس بثبات في Black عائلة الكابلات.

على أقل تقدير ، فوجئ أول عدد قليل من الأشخاص الذين سمعوا الكبل الجديد.

قديم Ultra Black
"Tellurium Q Ultra Black هو الكابل الذي أردنا صنعه من اليوم الأول. أخبرنا موزعنا في المملكة المتحدة بما يمكن توقعه حيث قدمنا ​​لهم نموذجًا أوليًا يشبه خرطوم رجل الإطفاء وليس كظاهرة صوتية. لقد ألقوا نظرة خاطفة على ثقيلة وصلبة ويجب أن يقال إنها تجربة بنية قبيحة. "نعم ، حسنًا ، سنمنحها فرصة ونأخذها إلى عدد قليل من التجار لمعرفة ما يفكرون به". في وقت لاحق من ذلك اليوم تلقينا مكالمة هاتفية من موزعينا غير المصدقين في المملكة المتحدة في Kog Audio ، "ما بحق الجحيم فيها؟ لم نسمع شيئًا كهذا أبدًا! ".

لقد أخذوا على ثقة من أن نسخة الإنتاج ستكون رفيعة ومرنة بشكل لا يصدق بالمقارنة وستبدو أفضل بكثير. لذا ، قدمت Kog Audio طلبًا مسبقًا في ذلك اليوم دون الحاجة إلى رؤية أو سماع نموذج الإنتاج لأنه ، على حد تعبيرهم ، "إذا كان ربع النموذج الأولي ، فسوف يذهل الناس بعيدًا".

نعتقد أن نسخة الإنتاج تبدو أفضل من النموذج الأولي.

للوهلة الأولى ، يمكن أن يغفر لك التفكير في أن Blue Diamond و Ultra Black كانت نفس الكبل بطباعة مختلفة ولكن عند توصيل Ultra Black في نظامك ليس هناك شك على الإطلاق في أن Ultra Black في دوري مختلف تمامًا ".

العلاج
موصل الذهب الموز
موز
رابط الأشياء بأسمائها الحقيقية
مجرفة

ملاحظة: جميع Tellurium Q يمكن أن تكون كبلات السماعات ثنائية الأسلاك بإضافة كابل إضافي أثناء التصنيع.

الملف الشخصي الأداء
Blue أسرة
دافئ ومتسامح للأنظمة ذات الحافة الطفيفة أو لأولئك الذين يحبون عرضًا أكثر سلاسة. Blue و Ultra Blue جيدة بشكل خاص للمركبات والسينما المنزلية
Black أسرة
دقة عرض سلسة ومفصلة ورائعة مع تقليل الخشونة الظاهرة بالفعل. يتم تقديم الموسيقى على أنها كل عضوي متماسك ، مع إحساس مذهل بالواقعية والطبيعية.
Silver أسرة
غير ملون تمامًا ، يعمل كقناة مفتوحة على مصراعيها تبدو غير قسرية وحيوية وديناميكية مع دقة استثنائية وشفافية وألوان طبيعية. كل هذا بينما يبدو تناظريًا ومتماسكًا للغاية ، من امتداد الطرف العلوي الاستثنائي إلى الأسفل مع نغمات جهير منفصلة ومفصلة بدقة.
التعليقات وتعليقات المستخدم
الصوت والفيديو

"إن Ultra Black II يعد كبل مكبر الصوت جيدًا للأنظمة التي تحتاج فيها إلى تحسين الوضوح المكاني. تحافظ الصور على كثافتها ووزنها ، ويحدد الملامح الخيالية للمصادر الافتراضية بشكل أفضل ويظهر الفصل التفصيلي للمقدمة. نفس تأثير الأبعاد الثلاثة المسطرة للحافة الأمامية للمشهد ، وحتى مع بعض التوسيع لقاعدة الاستريو.

الأشياء التي تساعد مقابل نفس المال على القفز إلى مستوى آخر ، نادرة حقًا ".

- صوتيات ومرئيات ، Salonav.com
قراءة الاستعراض الكامل
صوت هاي فاي

"توفر كابلات العلامة التجارية الإنجليزية TelluriumQ جودة إنتاج عالية ومعايير صوتية بسعر معقول. ال Ultra Black II سلسلة كابلات مواكبة الأغلى [محذوفة] "

- دانيال بيزينا ، HiFi Voice
قراءة الاستعراض الكامل
HiFi ومصدر الموسيقى

"من الصعب فهم ما حدث هنا ، في الأسابيع القليلة الماضية من التعرض Tellurium Q لقد غيرت تصوري لـ HiFi وما يمكن تحقيقه ".

- سيمون ويلس هيفي ومصدر الموسيقى
قراءة الاستعراض الكامل
resistormag.com
"إنه هذا الامتداد الإضافي لملامسة اللحم والدم إلى الغناء ، وشبكة الجيتار / الجهير ، واللون الجرس والاستدلال الديناميكي الذي يقدمه Ultra Black II الذي يميزها عن اخوتها. لقد ساعدت ببساطة في وضع فناني الأداء في الغرفة ".
- resistormag.com
قراءة الاستعراض الكامل
مجلة اوديوفيلي
"الغناء والموسيقى في ثلاثة أبعاد تحرر مكبرات الصوت ولا تترك سوى الصوت والمزاج والجو. مكبرات الصوت اختفت ".
'ترجمة جوجل'
- مجلة Audiophile ، تايلاند
قراءة الاستعراض الكامل
الأذن
"لأكون صادقًا ، أجد صعوبة أحيانًا لسماع اختلافات ذات مغزى بين علامة تجارية وأخرى أو نموذج وآخر ضمن عروض الشركة المصنعة. ومع ذلك ، لقد فوجئت حقًا عندما قمت بتثبيت Tellurium Q Ultra Black II كبلات مكبرات الصوت. "
- إصدار جوائز الأذن ، 2019
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي بلس
"أداء Ultra Black II لا ينحرف بالمواد أو يتشكل بالعلوم الزائفة ؛ يقف من يقع على خصائصه الصوتية. لقد وجدنا أن "طابع كبلات السماعات هو سمة مميزة ؛ هذا إلى حد كبير كبل موجه نحو الإيقاع ، حيث يتم إعطاء التوقيت أعلى الفواتير بغض النظر عن الموسيقى التي يتم تشغيلها. وهذا يجعلها جذابة وقوية للغاية ؛ بدأت قدمي في النقر من تلقاء نفسها ووجدت نفسي منجرفًا مع الأخدود على جميع أنواع المسارات ".
- HiFi Plus ، إصدار الجوائز
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي نايتس
"عند تشغيل أفضل التسجيلات الحية ، فإن Tellurium Q استطاعت الكيبل نقل صوتيات المكان وردود الفعل الحية للجمهور بطريقة مقنعة للغاية لتعميق الشعور بالمشاركة في الحدث… .. أعتقد أنه بالنسبة للعديد من الأشخاص Ultra Black II قد يكون نهاية بحثهم عن كابل مكبر صوت عالي الجودة لا يزال سعره معقولاً "
- ماريك ديبا ، هاي فاي نايتس
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي وورلد

"إذا كان لديك الأصل Tellurium Q Ultra Black ثم قد يفاجئك هذا التحديث. لا يقتصر الأمر على تحسين النسخة الأصلية فحسب ، بل إنه يأخذ الصوت بسرعة فائقة ....... سمعت نفس التأثير على كل مسار قمت بتشغيله - مما دفعني إلى الاعتقاد بأن هناك شيئًا مميزًا يحدث مع هذه Ultra Black IIس….Tellurium Qالصورة Ultra Black IIيمكن اعتباره كواحد من أفضل كبلات مكبرات الصوت في السوق بسعره "

- جون مايلز ، Hifi World
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي بلس

"تتميز كبلات السماعات بطابع واضح ؛ هذا إلى حد كبير كبل موجه نحو الإيقاع ، حيث يتم إعطاء التوقيت أعلى الفواتير بغض النظر عن الموسيقى التي يتم تشغيلها. وهذا يجعلها جذابة وقوية للغاية ؛ بدأت قدمي تتنقل من تلقاء نفسها ووجدت نفسي منجرفًا مع الأخدود على جميع أنواع المسارات. "Tellurium Q Ultra Black II كبل متماسك بشكل ملحوظ و "حسن التوقيت" "

- جايسون كينيدي ، HiFi Plus
قراءة الاستعراض الكامل
هيفي خنزير

"كان الأمر كما لو قمت بترقية جهاز التلفزيون الخاص بي من مجموعة HD LED إلى مجموعة Ultra High Definition 4K. كانت الاختلافات مذهلة .. ما يمكنني قوله هو أن Ultra Black 11 كابلًا هي أفضل ما سمعته في نظامي حاليًا

يرأس Ultra Black IIيسمح لأذاننا وعقولنا بالعمل كما لو كان في بيئة حية لاختيار كل الفروق الدقيقة والإشارات الصوتية لخلق تلك التجربة الفعلية ، وليس التقريب الوثيق. دعنا نقول فقط أنني كنت أسمع الكثير في الأداء. كنت أسمع بصدق تفاصيل مجهرية لم أكن أعرف أننا هناك من قبل "

- إيان رينجستيد ، Hifipig.com
قراءة الاستعراض الكامل
الأذن

"ومع ذلك ، مهما كان فإنه يعمل العجائب. لم أسمع بعد كبل مكبر صوت يوفر توقيتًا مثل هذا. لا يمكنني تحديد الفرق بين الجيلين علميًا ، لكن إذا تم الضغط عليه ، سأقول إنهما أفضل بنسبة 30 إلى 40 بالمائة. هذه قفزة كبيرة في الأداء.

يدير أحد أصدقائي متجرًا محترمًا للبيع بالتجزئة في جنوب غرب لندن ، وقدم لي الكثير من النصائح والإرشادات القيمة عندما قررت الحصول على Linn LP12 ، وهو ما فعلته العام الماضي. عندما أخبرته بما كنت أقوم بمراجعته ، قال "جيد ، الآن ستكتشف مدى جودة LP12 حقًا !. لقد كان محقا."

- كريس كيلي ، الأذن
قراءة الاستعراض الكامل
صورة هيفي

"إن Tellurium Q Ultra Black تحقق الكابلات حالة المكون: أي قبل تغيير أي من مكونات نظامك ، يجب اختبار هذه الكابلات أولاً "

- كريستيان باير ، صورة HiFi.com
قراءة الاستعراض الكامل
ما هيفي

”واضح وشفاف للغاية. خاصة التفاصيل. هذا "مذهل" ، إنه أمر رائع للغاية من جميع النواحي ، فكلما استمعت أكثر كلما أحببت ذلك. "

- ما هيفي ، تايلاند
قراءة الاستعراض الكامل
هوس الرأس

"الامتداد نظيف وطبيعي بشكل لا يصدق ويجب أن أقول إنني لم أتمكن من العثور على ذلك في كابل آخر حتى الآن ... لقد كنت أستمع إلى بعض التسجيلات الحية التي كانت حقيقية بشكل لا يصدق ، من الأصوات في الجماهير ، إلى أصوات وآلات على المسرح. حتى التصفيق كان نابضًا بالحياة بشكل مخيف ، مما جعلني هناك أمام الجمهور ".

- دان الكسندرو جورجي ، رئيس Mania
قراءة الاستعراض الكامل
الإخلاص- magazin.de

"تعد الطبيعة والأشكال وديناميكيات هذه الموصلات رائعة جدًا لدرجة أن حزمتي وإعادتي كانت صعبة للغاية حقًا - حتى لو كان لا يزال يحدث."

- فرانك نيو ، fidelity-magazin.de ، أغسطس 2015
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي بلس

"مهما فعلت ، لا تقم بتجربة أداء Ultra Black. كما قلت من قبل ، بمجرد أن تفعل ذلك ، لن يكون هناك عودة ".

- ستيف ديكنسون ، HiFi Plus ، إصدار الجوائز 2010
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي وورلد

"ماذا Ultra Blackمن أجل جمع السجلات الخاصة بك هو استخراج التفاصيل الدقيقة من الداخل وكشف شخصيتها. ال Ultra Blackسيكشف لك تطبيق s موسيقاك ، وسيتعرض لكل تسجيل. "

- بول ريجبي ، HiFi World 2010

- بول ريجبي ، HiFi World 2010
قراءة الاستعراض الكامل
هيفي خنزير

"الوضوح هو الكلمة الوحيدة التي يمكنني أن أجدها حقًا لوصف تأثير هذه الكابلات ، ويجب أن أعترف (بصفتي أحد المتشككين في الكابل) أنها صدمتني".

- لين سميث ، HiFi Pig.com
قراءة الاستعراض الكامل
المجلات الداخلية

"إذن ما هذا Tellurium Qتفعل والكابلات الأخرى لا؟ أم تفعل ولكن بدرجة أقل؟ إنها موسيقى لعنة ، لسبب واحد. ثانيًا ، يبدو أنها تقلل من قسوة المصادر الرقمية. ثالثًا ، تركوا الطبقة المتوسطة تلمع. رابعًا ، يحافظون على التحكم في ترددات الجهير المنخفضة جيدًا. ليس سيئًا لزوج من الكابلات ".

- Kai Ekholm، inner-magazines.com
المتشككون في الكابلات

"... يبدو أن الأشياء تبدأ وتتوقف عندما يتعين عليها ذلك ، وهذا يضيف إلى ما لا يمكنني وصفه إلا بالصورة السمعية الأكثر وضوحًا. الوضوح هو الكلمة الوحيدة التي يمكنني أن أجدها حقًا لوصف تأثير هذه الكابلات "

- أكد لين سميث / ستيوارت سميث المتشككون في الكابل
بول ستيمب

"اعتقدت أنني سأرسل لك القليل من المتابعة ... لقد كنت أستمتع حقًا بـ Ultra Black ii كبلات rca ... بالنسبة لي كانت بمثابة فتاحة للعين (الأذن) لما يمكن أن تفعله الكابلات الجيدة!

لقد حصلت منذ ذلك الحين على زوج من Ultra Black ii كبلات السماعات ... نجاح باهر مرة أخرى! هذه خطوة رائعة على [تمت إزالته] كنت أستخدمه سابقًا.

لم أسمع صوت نظامي دقيقًا للغاية ولكنه مليء بالتفاصيل ... وأشعر ... أجد نفسي منجذبة إلى الموسيقى بسهولة أكبر. "

- بول ستيمب ، المملكة المتحدة

Black Family

Compare

Ultra Black II Speaker Cable

Speaker Cables  >  Ultra Black
Ultra Black II Speaker Cable
UB-SC
Find a dealer
£310/m
UK retail price per single metre
Purchase example: 2.5m stereo pair would contain 5 single metres (2.5m to each channel). This also allows you to order uneven lengths e.g. 2m left channel/3m right channel. So, 2.5m pair = 5 single metres x £310 which is a total of £1550.
HiFi Plus Highly Commended
HiFi World 5 Globes
HiFi Pig Highly Recommended
HiFi Plus Cable of the Year 2010
Equipment of the Year 2017-2018
The Ear 5 Stars
The Ear - Best of 2019
Ultra Black II Speaker Cable

Ultra Black II
Even taking in account all the awards that the old Ultra Black speaker cable won, this new version gives a whole new level of performance that is obvious from the first second of listening. Greater detail, more clarity, more organic but still sitting very firmly in the Black cable family.

The first few people to have heard the new cable were surprised to say the least.

Old Ultra Black
“Tellurium Q Ultra Black is the cable we wanted to make from day one. We told our UK distributor what to expect as we handed them a prototype that looked more like a fireman’s hose and less like a sonic phenomena. They glanced at the heavy, stiff and it has to be said ugly brown experiment. “Yes, well we will give it a go and take it to a few dealers to see what they think”. Later that day we get a phone call from our disbelieving UK distributors at Kog Audio, “what the hell is in it? We’ve never heard anything like this!”.

They took it on trust that the production version would be incredibly thin and flexible by comparison and look a whole lot better. So Kog Audio put in an advance order that day without needing to see or hear the production model because, in their words, “if it is even quarter as good as the prototype it will blow people away”.

We think that the production version sounds better than the prototype.

At first glance you could be forgiven for thinking that the Blue Diamond and Ultra Black were the same cable with different printing but when you plug the Ultra Black into your system there is absolutely no doubt that the Ultra Black is in a totally different league.”

Options
Gold Banana Connector
Banana
Gold Spade Connector
Spade

Note: All Tellurium Q Speaker cables can be Bi-wired by adding an extra cable during manufacture.

Performance Profile
Blue Family
Warm and forgiving for systems with a slight edge or for those who like a more smooth laid back presentation. Blue and Ultra Blue are especially good for AV and home cinema
Black Family
Smooth, fine detailed and great resolution while actually reducing apparent harshness. Music is presented as a coherent, organic whole, with a jaw-dropping sense of realism and naturalness.
Silver Family
Totally uncoloured, acting as a wide open channel sounding unforced, vivid and dynamic with phenomenal resolution, transparency and natural tonal colours. All this while sounding extremely analog and coherent, from the exceptional top end extension to bottom with finely detailed, separated bass notes.
Reviews and User Comments
Audiophile Magazine
“Vocals and music are in three dimensions that frees speakers and leaves only sound, mood and atmosphere. The speakers disappeared.”
‘Google Translation’
– Audiophile Magazine, Thailand
Read the full review
The Ear
“To be honest, sometimes I do struggle to hear meaningful differences between one brand and another or one model and another within a manufacturer’s offerings. However, I was genuinely taken aback when I first installed the Tellurium Q Ultra Black II speaker cables.”
– The Ear Awards Edition, 2019
Read the full review
HiFi Plus
“the performance of the Ultra Black II is not skewed by materials or shaped by pseudoscience; it stands of falls on its sonic properties. We found that, “the character of the speaker cables is distinctly pacy; this is very much a rhythm-oriented cable, where timing is given top billing regardless of the music being played. And this makes it very engaging and powerful; my foot started tapping of its own accord and I found myself swept up with the groove on all manner of tracks.”
– HiFi Plus, Awards Edition
Read the full review
HiFi Knights
“When playing the best live recordings, the Tellurium Q cable was able to convey the acoustics of the venue and vivid reactions of the audience in a very convincing way deepening the feeling of participation in the event….. I believe that for many people the Ultra Black II may be the end of their search for a still reasonably priced, high quality speaker cable”
– Marek Dyba, HiFi Knights
Read the full review
HiFi World
“If you have the original Tellurium Q Ultra Black then this update might take you aback. It doesn’t just improve on the original it takes the sound on in leaps and bounds…… I heard the same effect on every track I played – leading me to believe that there is something special going on with these Ultra Black IIs….Tellurium Q’s Ultra Black II’s can be see as one of the best loudspeaker cables on the market at their price”

– Jon Myles, Hifi World
Read the full review
HiFi Plus
“The character of the speaker cables is distinctly pacy; this is very much a rhythm-oriented cable, where timing is given top billing regardless of the music being played. And this makes it very engaging and powerful; my foot started tapping of its own accord and I found myself swept up with the groove on all manner of tracks.”“Tellurium Q Ultra Black II is a remarkably coherent and “well-timed” cable”

– Jason Kennedy, HiFi Plus
Read the full review
HiFi Pig

“It was like when I upgraded my TV from an HD LED set to an Ultra High Definition 4K set. The differences were stunning…..What I can state is that the Ultra Black 11 cables are currently the best I have heard in my system

The Ultra Black II’s allow our ears and brain to work as they would in a live environment picking out every nuance and sound cues to create that actual experience, not a close approximation. Let’s just say I was hearing so much more into the performance. I genuinely was hearing microscopic details I just didn’t know we there before”

– Ian Ringstead, Hifipig.com
Read the full review
The Ear

“However, whatever it is it works wonders. I have yet to hear a speaker cable which delivers timing like this one. I cannot quantify scientifically the difference between the two generations but if pressed I’d say they are 30 to 40 percent better. That is a big leap in performance.

A good friend of mine manages a well respected retail outlet in South West London, and gave me a lot of invaluable advice and guidance when I decided to get a Linn LP12, which I did last year. When I told him what I was reviewing he said “Good, now you will find out just how good that LP12 really is!. He was right.”

– Chris Kelly, The Ear
Read the full review
Image HiFi

“The Tellurium Q Ultra Black cables achieve component status: that is to say, before changing any of your system’s components you should audition these cables first”

– Christian Bayer, Image HiFi.com
Read the full review
What HiFi

“Clear and very transparent. Especially the details. That’s “amazing”, is very remarkable in every way, the more I listened the more I love it.”

– What HiFi, Thailand
Read the full review
Head Mania

“The extension is incredibly clean and natural and I must say that I didn’t manage to find that in another cable until now… I’ve been listening to some live recordings which were incredibly real, from the sounds in the audiences, to the voices and instruments on the stage. Even the clapping was hauntingly lifelike, putting me right there in front of the audience.”

– Dan-Alexandru Gheorghe, Head Mania
Read the full review
fidelity-magazin.de

“naturalness , timbres and dynamics of these connectors are so remarkable that my packing and sending back is really very, very difficult – if it even still happens.”

– Frank Neu, fidelity-magazin.de, August 2015
Read the full review
HiFi Plus

“Whatever you do, don’t audition the Ultra Black. As I said before, once you do, there’s no going back.”

– Steve Dickenson, HiFi Plus, Awards Issue 2010
Read the full review
HiFi World

“What the Ultra Blacks will do for your record collection is to both extract the fine detail from within and reveal its personality. The Ultra Blacks will lay bare your music, getting under the skin of each recording.”

– Paul Rigby, HiFi World 2010

– Paul Rigby, HiFi World 2010
Read the full review
HiFi Pig

“clarity is the only word I can really find to describe the effect of these cables, and I must admit (as a cable sceptic full stop) it shocked me”.”

– Lin Smith, HiFi Pig.com
Read the full review
Inner Magazines

“So what is it that the Tellurium Q’s do and the other cables not? Or do but only to a lesser extent? They are damn musical, for one thing. Second, they appear to diminish harshness of the digital sources. Third, they let the midrange shine. Fourth, they keep the low bass frequencies well under control. Not bad for a pair of cables.”

– Kai Ekholm, inner-magazines.com
Cable sceptics

“… things seem to start and stop when they ought to and this adds to what I can only describe as a sharper aural image. Clarity is the only word I can really find to describe the effect of these cables”

– Lin Smith/Stuart Smith, confirmed cable sceptics

We don’t have any user comments for this product at the moment.