كابلات السماعات>  Black
Black II كابل مكبر الصوت
BL-SC
العثور على تاجر
56.40 جنيه إسترليني / م
سعر التجزئة للمتر الواحد في المملكة المتحدة
مثال للشراء: زوج ستريو 2.5 م يحتوي على 5 أمتار فردية (2.5 م لكل قناة). يسمح لك هذا أيضًا بطلب أطوال غير متساوية ، على سبيل المثال 2 متر قناة يسرى / 3 متر قناة يمنى. لذا ، 2.5 م زوج = 5 أمتار مفردة × 56.40 جنيهًا إسترلينيًا ، أي ما مجموعه 282 جنيهًا إسترلينيًا.
HiFI Voice - Produkt Roku
مرحبًا Fidelity Best Product 2017
مرحبًا بصمة الإصبع الحمراء
HiFi World Bargain
اختيار هاي فاي 5 نجوم
يوصى باختيار HiFi
يوصى بشدة هاي فاي خنزير
اختيار الناشر ستيريو تايمز
أوقات الستيريو الأكثر طلبًا مكونات الولايات المتحدة الأمريكية
أفضل قيمة فيدلتا
كابل HiFi World لعام 2010
HiFi World 5 Globes
يوصى بشدة هاي فاي خنزير
الصوت والفيديو صفقة كبيرة
كابل HiFi Plus لعام 2010
المفضلة Fairaudio 2017
أداء PPS الخاص
مصدر موسيقى HiFi - رائع
جائزة الابتكار HiFi Plus 2021
ملاحظة: تم منح جائزة HiFi World 5 Globes ، وكابل HiFi World للعام ، و Audio Video Great Deal ، و HiFi Plus Cable لهذا العام ، و Fair Audio المفضل Black IIسلفه.
Black II كابل مكبر الصوت

Tellurium Q Black كان أول كابل لنا وعرفنا أننا كنا في طريقنا إلى شيء مميز عندما أخذنا النماذج الأولية إلى العديد من التجار لتعليقاتهم ومدخلاتهم. لن يعتقد المرء على وجه الخصوص أنه يمكن أن يتطابق مع الكبل الأكثر سمكًا إلى حد ما والأكثر تكلفة في نظام العرض الخاص به.

جلسنا واستمعنا إلى بعض مقطوعاته الموسيقية المألوفة ، ثم بدلنا الكابل بها Tellurium Q Black. جلس إلى الأمام ونظر إلينا وسألنا بجدية عما فعلناه لنظامه بينما كنا نغير الكابلات. وفقط عندما قام بتبديل الكابلات بنفسه عدة مرات صدق دليل أذنيه.

اذا لماذا Black II؟ على الرغم من Black الفوز بجوائز متعددة ، فاجأ المالكين بأدائه والمزيد من الأشخاص الذين اختاروا استخدامه في أنظمتهم أكثر من أي وقت مضى؟

لقد كنا نتعلم ونطور ، خاصة في السنوات القليلة الماضية وتوصلنا إلى طريقة لجعل هذه الأحجار الكريمة الصغيرة أفضل. الشيء الوحيد الذي يجب فعله هو إعطائها لعملائنا. مفتاح كهربائي Black لل Black II ومن الواضح تمامًا أيهما. بمجرد سماع الاختلاف ، يصبح من الواضح تمامًا سبب شعورنا بالحاجة إلى الترقية Black بالطريقة التي لدينا.

نعتقد أنك ستستفيد أكثر من موسيقاك ونأمل أن تحبها Black II بقدر ما نفعل.

العلاج
موصل الذهب الموز
موز
رابط الأشياء بأسمائها الحقيقية
مجرفة

ملاحظة: جميع Tellurium Q يمكن أن تكون كبلات السماعات ثنائية الأسلاك بإضافة كابل إضافي أثناء التصنيع.

الملف الشخصي الأداء
Blue أسرة
دافئ ومتسامح للأنظمة ذات الحافة الطفيفة أو لأولئك الذين يحبون عرضًا أكثر سلاسة. Blue و Ultra Blue جيدة بشكل خاص للمركبات والسينما المنزلية
Black أسرة
دقة عرض سلسة ومفصلة ورائعة مع تقليل الخشونة الظاهرة بالفعل. يتم تقديم الموسيقى على أنها كل عضوي متماسك ، مع إحساس مذهل بالواقعية والطبيعية.
Silver أسرة
غير ملون تمامًا ، يعمل كقناة مفتوحة على مصراعيها تبدو غير قسرية وحيوية وديناميكية مع دقة استثنائية وشفافية وألوان طبيعية. كل هذا بينما يبدو تناظريًا ومتماسكًا للغاية ، من امتداد الطرف العلوي الاستثنائي إلى الأسفل مع نغمات جهير منفصلة ومفصلة بدقة.
التعليقات وتعليقات المستخدم
نظام السعي المثالي

"الكابلات التناظرية الرائعة من أسفل النطاق إلى الأعلى. الوقت الذي أمضيته مع الدخول Black II كانت كابلات السماعات لحظة بارزة بالنسبة لي هذا العام [2018] ... قيمة رائعة للغاية مقابل المال ... حقًا تذهب هذه الجائزة Tellurium Q كشركة بشكل عام ولكن خصيصًا لـ Black II كابلات السماعات. هم بالتأكيد السعي وراء أفضل الكابلات التناظرية لـ Perfect Systems لعام 2018 ".

- تيري إليس ، Pursuit Perfect System
قراءة الاستعراض الكامل
التكنولوجيا الحديث

يبدو الصوت الصادر من هذا الإصدار من كبل السماعة أكثر سلاسة ونظافة. عظيم."

- ويجيت بونشو ، تيك توك
قراءة الاستعراض الكامل
HiFi ومصدر الموسيقى

"من الصعب فهم ما حدث هنا ، في الأسابيع القليلة الماضية من التعرض Tellurium Q لقد غيرت تصوري لـ HiFi وما يمكن تحقيقه ".

- سيمون ويلس هيفي ومصدر الموسيقى
قراءة الاستعراض الكامل
المحامي الصوت

"ليس هناك شك في ذهني أن Tellurium Q Black II تعد كبلات السماعات منتجًا رائعًا للغاية يلتقط فعليًا ويعيد إنتاج جودة صوت عالية الوضوح.

يرأس Tellurium Q Black II سيكون كابل مكبر الصوت هو المنتج الأول الذي تمت مراجعته حتى الآن في "The Sound Advocate" والذي سيتم منحه تصنيفًا متميزًا فيما يتعلق بأدائه وقيمته! "

[5 نجوم حمراء]

- هوارد ميلشتاين ، محامي الصوت
قراءة الاستعراض الكامل
13 ملاحظة

“النظر في ما التيلوريوم Black II يحقق كابل مكبر الصوت في نظامي بسعره المتواضع ، فهو يمثل بالنسبة لي قيمة جيدة للغاية مقابل المال. لا يوجد زيت ثعبان على الإطلاق هنا ويوصى بشدة بتجربته ".

- سيمون برايس ، الملاحظة 13
قراءة الاستعراض الكامل
صوت هاي فاي

"إن Tellurium Q Black II يعد كابل مكبر الصوت معيارًا رائعًا لما يجب أن يقدمه الكبل المتاح للأنظمة ".

- دانيال بريزينا ، هاي فاي فويس
قراءة الاستعراض الكامل
آلات التويتر

"مع Mk2s كان هناك المزيد من الهواء حول المؤدين وتحكم أكبر في الطرف السفلي ، تبدو النسخ الأصلية متجانسة بالمقارنة. كان من السهل متابعة خطوط الجهير وكان هناك قدر أكبر من الوضوح في جميع المجالات .. "

- فيل رايت ، آلات تويتر
قراءة الاستعراض الكامل
Fedelta del Suono

"أخيرًا ، تم إدراجهم في سلسلة الصوت الرئيسية ، فقد أظهروا أنهم لا يخافون كثيرًا من كبار المنافسين. دون التفكير في أن هذه الثعابين الصغيرة تساوي أداء الكابل الذي يكلف ضعف ذلك ، يجب أن أعترف أنني فوجئت بمستوى الأداء.

لقد حصلوا على الكثير من المراجعات الجيدة لأنهم يستحقون ذلك ويحافظون على وعودهم: إنني أصعد إلى الجوقة وأقول لك أن تذهب وتستمع إليهم.

أود شرائها لأنها بخير ، وسأشتريها لأنها غير مكلفة على الإطلاق وسأشتريها لأنها سرية وليست تدخلية ".

- دي ديمتري سانتيني ، Fedelta del Suono
قراءة الاستعراض الكامل
دفق الصوت

"إن Tellurium Q Black II أفضل كابلات مكبر الصوت الأصلي Black في عدد من المجالات الهامة. كان الجانب الأول من هذه الاختلافات التي أشرت إليها هو عرض أكثر ديناميكية. تُظهر الموسيقى المؤثرة ، مثل "أنا أحب هذا السجل" استمتع بوقتك بسميرز ، تأثيرًا أكبر من القفل الافتتاحي على الافتتاحية "يستحقها". الدرجة التي ينقل بها II هذه القدرة المحسّنة على البطولات الاربع Black جعلني أجلس أكثر استقامة في Eames LCW الأحمر ، والذي في حد ذاته يعزز الموقف الجيد ، ويفكر "رائع!"

- مايكل لافورجنا ، دفق صوتي
قراءة الاستعراض الكامل
تايمز ستيريو

"هذا بالتأكيد فوز كبير Tellurium Qجيف ميريجان وشركاه. أن يذكرها بوضوح ؛ لا يوجد كبل مكبر صوت سمعته يقترب من Black IIأداء والتي تترجم تكلفتها تقريبًا إلى أقل من 150 دولارًا للمتر. الكابلات ليست كبيرة أو سميكة ولكنها مبنية بشكل جيد للغاية وتأتي مع اختيارك من الموز أو البستوني أو كليهما. Tellurium Q يلعبها بالقرب من السترة عندما يتعلق الأمر بالمعلومات التقنية ، ولكن بقدر ما يتعلق الأمر بالمهارات الصوتية ، فقد تأثرت كثيرًا بأدائهم. لقد أمضيت الكثير من الوقت في الزحف بين مكبرات الصوت ومضخماتي ، وتبديلها للداخل والخارج والعودة لأنني لم أصدق مدى أدائهم الجيد. لقد أدوا أداءً جيدًا على مكبرات الصوت المستوية كما فعلوا مع الديناميكيات. لقد وجدت أن صوتهم سلس بشكل عام ، مع نهاية علوية مفتوحة ومتجددة الهواء ، مع صوت جهير ممتد ونطاق متوسط ​​دافئ قليلاً. "

- مايك رايت ، ستريو تايمز
قراءة الاستعراض الكامل
صوت ممتاز

"إذا قارنته بالكابلات الأخرى ، حتى كابلاتي السابقة ، من قبل شركة أمريكية معروفة ، يمكنك الحصول على انطباع بأن المنتجين الآخرين يجمعون بين كيفية التميز عن الآخرين ، وتجمع شركة Tellurium أفضل طريقة لإعادة الموسيقى. "

- عازف الجراموفون أوليك
قراءة الاستعراض الكامل
هيفي خنزير

"لقد غيرت إلى Black II بعد بضعة مسارات وقد شعرت بالذهول من التحسن مرة أخرى لدرجة أنني لم أكلف نفسي عناء العودة إلى Black.

كان حقا ليلا ونهارا. أكثر ما أدهشني هو كيف بدا الكبل طبيعيًا وواضحًا بدون أي شوائب أو مجيء قصير واضح. الآن أعلم أنه لا يمكن أن يكون مثاليًا ، وأخبرني جيف انتظر حتى تسمع كبلاتنا الأغلى ثمناً (يا عزيزي) ، لكن لا أتذكر سماع مثل هذا الاختلاف بسهولة ، مما يجعل حياتي أسهل كثيرًا بصفتي مراجع وببساطة مستمع. أليس هذا ما يجب أن تكون عليه المجموعة الجيدة ".

- إيان رينجستيد ، هاي فاي بيج
قراءة الاستعراض الكامل
دقة عالية

"Black II هو كبل مختلف تمامًا عن Black. .. نعومة هذا الكابل فريدة من نوعها. النظر إلى كلا الكابلات ، دون معرفة أنك بحاجة للبحث عن "مزدوج" روماني على a black الغلاف الخارجي ، يمكننا القول أنها نفس الكابلات. ولكن دعونا نستمع إليهم ببعض الأغاني ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى استنتاج مفاده أن تغييرات كبيرة حدثت بالفعل بين الإصدارين الجديد والقديم ".

- Wojciech Pacula ، مرحبًا Fidelity.pl
قراءة الاستعراض الكامل
اختيار هيفي

"..ال Black II لا يحتاج إلى تفكير مقارنة بالكابل الأصلي. إنه رائع حقًا ، مهما كان مصنوعًا. … .. يصبح العرض أكمل وأكثر تقريبًا. كما أن صوت الجهير أكثر امتلاءً وتحكمًا أكثر من الكبل الأقدم. "

- اختيار هيفي
قراءة الاستعراض الكامل
بول ريجبي

"حتى أولئك الذين يمتلكون النسخة الأصلية منكم Black يجب أن تلقي الكابلات نظرة جادة على الجديد Black II الكابلات. "

- بول ريجبي ، theaudiophileman.com
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي وورلد

”بجانب Black IIكما تلقيت

مجموعة من الكبل الأصلي للمقارنة - والتغيير التدريجي في الأداء واضح. كانت الدرجة اللونية المحسنة هي أول ما أدهشني ، خاصة مع الآلات الصوتية. كان لبيانو كيث جاريت في "The Carnegie Hall Concert" المزيد من الجسد والوزن مع عرض تقديمي غني ورنان. كان هنا صوت آلة موسيقية حقيقية. بينما الأصل Black كان الكابل جيدًا ، هذا الإصدار الجديد يأخذ كل صفاته ويبني عليها بإحساس أنه يسمح لمزيد من المعلومات الموسيقية بالمرور. بدا التوقيت ، على وجه الخصوص ، أفضل وأكثر تركيزًا مع الغياب التام للتلطخ أو الضباب حول الأدوات. تحديث لكابل مكبر الصوت المتميز بالفعل ، الجديد Black II تعمل الكابلات على تحسين النسخ الأصلية بدرجة ملحوظة ".

- جون مايلز ، هاي فاي وورلد
قراءة الاستعراض الكامل
فيديو أغنية

"الصوت الجهير جيد جدًا - دقيق وسريع وليس رتيبًا ، حتى في الحد السفلي. الهجوم سريع ، والشعور بأن الصوت التخميد محسّن. الصوت بشكل عام مريح: الكثير من التفاصيل التي لا تنتقص من الصورة الموسيقية الإجمالية ".

- نيكولاي إفريموف ، صوت وفيديو

- نيكولاي إفريموف ، صوت وفيديو
قراءة الاستعراض الكامل
دفق الصوت

"وضوح أكبر ، وعرض أكثر طبيعية ، وصورة صوتية أكثر انفتاحًا ومحددة ، وخصائص نغمية محسّنة ، وتجربة موسيقية أكثر جاذبية بعد أخذ خطوات قليلة إلى الوراء."

- مايكل لافورجنا ، دفق صوتي
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي وورلد

"تحتوي الأوتار على نسيج ، والجهير له ثقل حقيقي وأصوات الغناء أكثر استرخاءً وأمانًا في عرضها التقديمي."

- بول ريجبي ، HiFi World
قراءة الاستعراض الكامل
هاي فاي بلس

"... يقدم نظرة ثاقبة على طريقة العزف على الآلات. هذا نادر في هذا السعر. هذا عرض تقديمي تواصلي للغاية وجذاب وقادر ، مما يجعل من الطبيعي أن تنسى مجرد الاستماع إلى النظام والاستمتاع بالموسيقى ".

- إصدار HiFi Plus 75 ، 2010
قراءة الاستعراض الكامل
هيفي خنزير

"لقد استمعت إلى ترقيات النظام الكاملة التي لم توفر التحسين في الشفافية والطبيعية Tellurium Q Black يوفر."

- رود الكسندر ، HiFi Pig.com
قراءة الاستعراض الكامل
أخبار هيفي

"الفضاء الصوتي الكهفي… .. إحساس محسوس بالواقع ... إحساس جيد بالتوقيت والنغمة ... تم التحكم في الصوت ولم يتقوى مع زيادة الصوت ... حتى توازن النغمات."

- Hi Fi News ، إصدار فبراير 2010
ديفيد جاوثروب

"قبلت اقتراحك ، وعدت إلى بائع التجزئة وسمحوا لي بتبديل ultra blue لل black II. كل ما يمكنني قوله هو .... في مهب العقل!

للحصول على نفقات إضافية متواضعة ، وما لا يزال سعرًا إجماليًا متواضعًا بالنسبة إلى كبلات سماعات Hi Fi الأخرى ، فإن black II جيد بشكل لا يصدق. الوضوح الذي كنت أبحث عنه كان موجودًا منذ أول ملاحظة تم تشغيلها عبر الكابل اليوم.

أنا أستخدم الكبل في نظام متواضع من قناتين للتشغيل الصوتي والمرئي (حيث ليس لدي مساحة لإعداد الصوت المحيطي) ، لديّ Cambridge Audio Dac في Cyrus ONE مضخم صوت متكامل يقود Q Acoustics Concept 2 مكبر صوت.

إن التحسينات التي سمعتها على الفور تجعلني أرغب في التواصل مرة أخرى مع بائع التجزئة لـ Black II ربط!

رائع!"

- ديفيد جاوثروب ، أستراليا
دون تشايلدز

"... حتى الآن حصلت على Black يتصل بمشغل الأقراص المضغوطة الخاص بي ، Black II كبلات السماعات ، والآن أنتظر وصلات TQ لتجميع Klipsch LaScala H و Lo معًا. بدت كبلات السماعات رائعة خارج الصندوق ولكن بعد شهر واحد بشكل لا يوصف بوضوح وصورة مجنونة. أنا أستخدم مضخم صوت Raven Audio Nighthawk المدمج ومشغل أقراص Yamaha S2100 وقرص دوار U-Turn Orbit مع Ortofon Blue. ما صدمني حقًا هو كيف بدت LP أفضل من الأقراص المدمجة (التي بدت رائعة أيضًا). لكن تحسين الفينيل كان صادمًا. كيف يمكننا نشر الخبر؟ هذه الاشياء مدهشة تماما التحسين في الكابلات لديك يساوي أو يفوق أي ترقية للمكونات قمت بها على الإطلاق ".

- دون تشايلدز ، الولايات المتحدة الأمريكية
مارك بافي

"التحويل من كابل [تم حذف مرجع الشركة] إلى هذا [Tellurium Q Black II] حتى بدون "الاحتراق" أحدثت فرقًا كبيرًا في نظامي على الفور ، لم يُعرف أبدًا مثل هذه الترقية البسيطة بإجراء مثل هذا التحسين. "

- مارك بافي ، المملكة المتحدة
بول B

"رائعة حقا! فقط حصلت على Black II كابل مكبر الصوت وكابلات العبور. قمت بالترقية من الأصل Black الإصدار (الذي أحببته) وتوقعت بعض التحسينات بعد قراءة المراجعة في Hi-Fi World. في العادة لا أثق كثيرًا في هذا النوع من المراجعات ، لكن يجب أن أقول إن هذا حقًا تغيير ملحوظ في خطوة أقل تشويه ، ومزيد من الوضوح ، ونغمة أكثر ، ومزيد من التفاصيل ، ومزيد من الجهير ، وما إلى ذلك. إنه أمر رائع! "

- بول ب ، لندن
راي نج

"مهما فعلت ل Black II… جيد! ؟ سمعت ديناميكيات دقيقة أفضل ، وشفافية محسنة ، ولم ألاحظ أي تغييرات في توازن الدرجة اللونية. "

- راي نج ، Raindrop Audio Singapore
جيراردو فينتورا

"خلال الأيام الماضية كان لدي إمكانية تقييم الجديد بشكل صحيح Black II كابلات السماعات. عندما يحين وقت التحديث لمنتج خاص للغاية ، لدي شكوك وأقول لنفسي ... "هل يمكن تحسين الكمال؟" حسنًا ، هذه واحدة من الأوقات التي لا أستطيع فيها إلا أن أقول نعم مقتنع تمامًا! وضوح أفضل وتركيز ومصداقية عامة وتحكم أفضل في الصوت الجهير. ال Black II أصلا يبقى أ Tellurium Q Black بمميزاته الفريدة من نوعها لصوت طبيعي وواسع وسلس وغني ومعبّر ، ولكنه أفضل. لا أعرف كيف فعلت ذلك ، لكنك فعلته! أود أن أهنئ السيد جيف ميريجان و Tellurium Q لنتيجة رائعة ".

- جيراردو فينتورا ، بلاي ستريو ، إيطاليا
ماركو بيراردي

"منذ يومين اشتريت 2.5 متر tellurium q black كابلات السماعات. أنا سعيد جدًا: الشفافية والتفصيل لا قسوة. لم أسمع الموسيقى جيدًا أبدًا منذ 26 عامًا.

أحسنت !"

- ماركو بيراردي ، إيطاليا
إريك جول مادسن

"مرحبًا جيف ،

أود أن أقدم لكم بعض الملاحظات ، لكني لست متأكدًا من أين تبدأ. لا يسعني إلا أن أقول إنني مسرور جدًا بالكابلات ، فقد فتحت نظامي إلى حد اعتقدت أنه مستحيل وهذا مع Black الكابلات ، لذلك لا تعرف كيف يمكن أن يكون أفضل مع الكابلات عالية الجودة.

أفضل طريقة لوصف التغيير هي أن زوجتي تقول دائمًا "يبدو الأمر نفسه" ، عندما نحاول أو نستمع إلى بعض معدات Hifi المتطورة للغاية ، ولكن بمجرد أن قمت بتثبيت الكابلات ، قالت "يبدو أفضل بكثير و موسيقى أكثر انفتاحًا ، تقريبًا مثل التواجد في قاعة الحفلات الموسيقية ". لذا فهذه هي أفضل طريقة لوصف التغيير.

أنا مهندس بحري مع الهندسة الكهربائية ، لذا يجب أن أعترف أنني كنت متشككًا في مدى قدرة الكابل على تحسين الصوت ، على الرغم من أنني أفهم تمامًا أهمية الفحص على كبلات الإشارة المنخفضة.

أود أيضًا أن أشكرك (شركتك) على الرد السريع والجيد جدًا على الاستفسارات وكذلك مع الجمارك. سأستمر بالتأكيد في التوصية بالكابلات الخاصة بك لأي شخص ألتقي به وفعلت ذلك بالفعل لعدد قليل. شكرًا لكم وأتمنى لكم جميعًا عامًا جديدًا سعيدًا وأتمنى أن يكون عام 2015 عامًا جيدًا لشركتكم ".

تحياتي الحارة،

- إريك جول مادسن ، كوريا
شاري باين

"شكرا على البريد الالكتروني. يبدو أنك بذلت الكثير من العمل لإصلاح الكابل الذي أشكرك عليه ، حقًا!

لقد استلمت الكبل مرة أخرى وهو بالفعل ينهي نظامي جيدًا. عندي Tellurium Q Black يمر عبر hifi الآن ويبدو مذهلاً على الرغم من أن الاحتراق لم ينته حقًا في الكابلات بعد. الصوت سلس ومفصل والتوازن النغمي للموسيقى صحيح تمامًا.

هل يمكنني فقط أن أقول شكراً جزيلاً لكم جميعاً يا رفاق في الشركة لتصنيع هذه المجموعة المذهلة من الكابلات ، ولك شخصيًا يا جيف على خدمة العملاء التي قدمتها لي خلال الأسبوع الماضي بما في ذلك المكالمة الهاتفية لإعلامي العمل الذي قمت به مع الإصلاح. إنه لأمر رائع أن تشتري منتجات بريطانية مدعومة بدعم عملاء ممتاز.

شكرا جزيلا مرة أخرى لإصلاح الكابل الخاص بي ، حتى أنني قد آخذ إجازة من العمل غدا لمجرد الاستماع إلى الموسيقى! "

أتمنى لك كل خير

تحياتي الحارة،

- شاري باين ، المملكة المتحدة
- ويل هيل

"لقد وضعت للتو التيلوريوم black تتصل بنظامي ووجدت أنها متماسكة بشكل مذهل حتى قبل "الاحتراق". هناك عرض متوازن ينضح بالتفاصيل لكنه لا يجعل أي جزء من الصوت مبالغ فيه ، ولا يحجب أي جزء من العرض بشكل مسموع على جزء آخر. هذا التماسك مهم للغاية.

تأتي التكلفة العالية في كثير من الأحيان داخل النظام مع تحذير من أن النظام قد يكون كاشفاً للغاية ، أي أنه قد يُظهر أن بعض الفينيل والأقراص المدمجة ذات جودة رديئة سواء في الضغط أو إعادة الإنتاج. في حين أن هناك بعض المنطق في هذا ، لا أحد يريد أن يجعل أي جزء من مجموعته الموسيقية غير قابل للاستماع. التيلوريوم black كاشفة بشكل كبير ولكن طريقة عرضها ليست هشة ، إنها كابل للأشخاص الذين يحبون الموسيقى.

تيلوريوم موجود بالفعل كما لو كان كابلًا للناس وهذا هو أعلى وسام على الإطلاق ".

- ويل هيل ، نورويتش
- جوردي كيدستون

"السادة الاعزاء،

أنا أبيع كابل الاسم البريطاني الرئيسي الذي أستخدمه والذي وصفه تاجر سابق بأنه "الأفضل قبل أن يصبح سخيفًا". حسنًا ، كان ذلك في ذلك الوقت. لم أكن أتفاجأ كثيرًا إذا مر شبح عبر الغرفة عندما قمت بإعداد Telluriums هذه - لقد فتح نظامي للتو بحيادية ولكن أيضًا بأكياس من التفاصيل وموضع الأدوات. لا يمكنني وصفه إلا كما لو أنه يلقي دلوًا من الماء في الهواء صوتيًا ، فقط لإعادته مرة أخرى ، كل قطرة لقد أحدث ثورة في نظام فينيل كبير متخصص مدفوع 300B مما سمح لمكبرات الصوت النادرة Feastrex 5 Alnico “Monster Magnet” بالازدهار بطريقة لم أتخيلها أبدًا ، أعني بتحسين العديد والعديد من الدرجات. لقد كانوا رائعين لكنهم الآن جميلون حقًا ، مؤثرون ورائعون. حتى القرص المضغوط يلعب بشكل جيد. معادلة السعر والجودة غير متوافقة بشكل كبير [مع الصناعة]. Tellurium Q Black الكابل مذهل وببساطة قيمة جيدة للغاية. كل التوفيق لهذه الشركة حيث يوجد موهبة هائلة واضحة هنا. سأشتري ترقية أعمى في حدود سعر معقول ، إذا كان بإمكانهم التغلب على هذا المنتج الاستثنائي تمامًا ".

تفضلوا بقبول فائق الاحترام،

- جوردي كيدستون ، لندن

Black Family

Compare

Black Speaker Cable

Speaker Cables  >  Black
Black II Speaker Cable
BL-SC
Find a dealer
£54/m
UK retail price per single metre
Purchase example: 2.5m stereo pair would contain 5 single metres (2.5m to each channel). This also allows you to order uneven lengths e.g. 2m left channel/3m right channel. So, 2.5m pair = 5 single metres x £54 which is a total of £270.
HiFI Voice - Produkt Roku
Hi Fidelity Best Product 2017
Hi Fidelity Red Fingerprint
HiFi World Bargain
HiFi Choice 5 Stars
HiFi Choice Recommended
HiFi Pig Highly Recommended
Stereo Times Publisher's Choice
Stereo Times Most Wanted Components USA
Fedelta Best Value
HiFi World Cable of the Year 2010
HiFi World 5 Globes
HiFi Pig Highly Recommended
Audio Video Great Deal
HiFi Plus Cable of the Year 2010
Fairaudio's Favourite 2017
Note: HiFi World 5 Globes, HiFi World Cable of the Year, Audio Video Great Deal, HiFi Plus Cable of the Year and Fair Audio’s Favourite were awarded to Black II’s predecessor.
Black II Speaker Cable

Tellurium Q Black was our first cable and we knew we were on to something special when we took the prototypes to various dealers for their comments and input. One in particular would not believe that it could match the somewhat thicker more expensive cable in his demonstration system.

We sat down and listened to some of his familiar music tracks, then we swapped the cable for Tellurium Q Black. He sat forward, looked at us and quite seriously asked what else we had done to his system while we were changing the cables over. It was only when he swapped the cables himself a couple of times he believed the evidence of his ears.

So why Black II? Despite Black winning multiple awards, surprising owners with it’s performance and more people than ever choosing to use it in their systems?

We have been learning and developing, especially in the last few years and have come up with a way to make this little gem even better. The only thing to do was to give it to our customers. Switch Black for Black II and it is completely obvious which is which. Once you hear the difference, it is also completely obvious why we felt compelled to upgrade Black in the way that we have.

We think you will get more from your music and hope that you love Black II as much as we do.

Options
Gold Banana Connector
Banana
Gold Spade Connector
Spade

Note: All Tellurium Q Speaker cables can be Bi-wired by adding an extra cable during manufacture.

Performance Profile
Blue Family
Warm and forgiving for systems with a slight edge or for those who like a more smooth laid back presentation. Blue and Ultra Blue are especially good for AV and home cinema
Black Family
Smooth, fine detailed and great resolution while actually reducing apparent harshness. Music is presented as a coherent, organic whole, with a jaw-dropping sense of realism and naturalness.
Silver Family
Totally uncoloured, acting as a wide open channel sounding unforced, vivid and dynamic with phenomenal resolution, transparency and natural tonal colours. All this while sounding extremely analog and coherent, from the exceptional top end extension to bottom with finely detailed, separated bass notes.
Reviews and User Comments
Pursuit Perfect System

“Fantastic analogue cables from the bottom of the range to the very top. The time I spent with the entry Black II speaker cables was a standout moment for me this year [2018]… absolutely outstanding value for money… really this award goes to Tellurium Q as a company in general but specifically for the Black II speaker cables. They are definitely the Pursuit of Perfect Systems best analogue cables of 2018”.

– Terry Ellis, Pursuit Perfect System
Read the full review
13thNote

“considering what the Tellurium Black II speaker cable achieves in my system at its modest price, for me it represents incredibly good value for money. There is absolutely no snake oil here and it comes very recommended to try out.”

– Simon Price, 13thNote
Read the full review
HiFi Voice

“The Tellurium Q Black II speaker cable is a great standard of what an available cable should bring to systems.”

– Daniel Brezina, Hi-Fi Voice
Read the full review
Twittering Machines

“With the Mk2s there was more air around performers and greater control at the lower end, the originals sounding homogenized in comparison. The bass lines were easier to follow and there was a smidge more clarity across the board..”

– Phil Wright, Twittering Machines
Read the full review
Fedelta del Suono

“Finally, inserted in the main audio chain, they have shown they have little fear of top competitors. Without making think that these little serpents have equalled the performance of a cable that costs twice as much, I must admit that I was surprised by the level of performance.

They have had a lot of good reviews because they are worth it and keep their promises: I am stepping up to the chorus and I tell you to go and listen to them.

I would buy them because they are fine, I would buy them because they are absolutely inexpensive and I would buy them because they are discreet and not intrusive.”

-Di Dimitri Santini, Fedelta del Suono
Read the full review
Audio Stream

“The Tellurium Q Black II speaker cables better the original Black in a number of important areas. The first aspect of these differences I noted was a more dynamic presentation. Impactful music, like the “I’m loving this record” Have fun by Smerz, exhibits greater impact from the opening wallop on opener “Worth It”. The degree to which the II convey this improved slam-ability over the Black made me sit up straighter in my red Eames LCW, which in and of itself promotes good posture, and think “Wow!”

– Michael Lavorgna, Audio Stream
Read the full review
Stereo Times

“This is definitely a big win for Tellurium Q’s Geoff Merrigan and company. To state it plainly; there is not a speaker cable that I have heard that comes close to the Black II’s performance and whose cost roughly translates to less than $150/meter. The cables are not big or thick but are built very nicely and come with your choice of bananas, spades or both. Tellurium Q plays it close to the vest when it comes to technical information, but as far as sonics go, I was greatly impressed by their performance. I spent a lot of time crawling around between my speakers and amps, swapping them in and out and back in because I could not believe how well they performed. They performed equally as well on planar speakers as they did with dynamics. I found their sound to be smooth over-all, with an open and airy top-end, and with extended bass and a slightly warm midrange.”

– Mike Wright, Stereo Times
Read the full review
Premium Sound.pl

“If you compare it to other cables, even my previous ones, by a well-known American company, you can get the impression that other producers are combining how to stand out from the crowd, and Tellurium combines how to best give music back.”

– Olek Gramophonist
Read the full review
HiFi Pig

“I changed to the Black II after a few tracks and was so flabbergasted by the improvement again that I didn’t bother going back to the Black.

It really was night and day. What struck me the most was how natural and clear the cable sounded with no nasties or obvious short comings. Now I know it can’t be perfect, and Geoff told me wait till you hear our pricier cables (oh dear), but I can’t remember hearing such a difference so easily, which makes my life a lot easier both as a reviewer and simply a listener. Isn’t that what good kit should be about.”

– Ian Ringstead, HiFi Pig
Read the full review
High Fidelity.pl

“Black II is a completely different cable than Black. .. The smoothness of this cable is unique. Looking at both cables, not knowing that you need to look for a Roman “double” on a black outer jacket, we would say that they are the same cables. But let’s listen to them with a few songs, it does not take much time to come to the conclusion that really big changes took place between the new and the old version.”

– Wojciech Pacula, Hi Fidelity.pl
Read the full review
HiFi Choice

“..the Black II is a no-brainer compared with the original cable. It is really superb, whatever it is made of. …..the presentation becomes fuller and more rounded. The bass is also much fuller and yet more controlled than with the older cable.”

– HiFi Choice
Read the full review
Paul Rigby

“even those of you who own the original Black cables should take a serious look at the new Black II cables.”

– Paul Rigby, theaudiophileman.com
Read the full review
HiFi World

“Alongside the Black IIs I also received

a set of the original cable for comparison – and the step-change in performance is apparent. Improved tonality was the first thing that struck me, especially with acoustic instruments. Keith Jarrett’s piano on ‘The Carnegie Hall Concert’ had more body and weight to it with a rich, resonant presentation. Here was the sound of a real instrument playing. While the original Black cable was good this new version takes all its qualities and builds on them with a sense that it is letting even more of the musical information through. Timing, especially, seemed better and more focussed with a total absence of smear or haze around instruments. An update to an already outstanding loudspeaker cable, the new Black II cables improve on the originals to a remarkable degree.”

– Jon Myles, HiFi World
Read the full review
Audio Video

“The bass is very good – accurate, fast, not monotonous, even in the bottom border. Attack is fast, feeling that improved damping acoustics. The sound in general comfortable: a lot of details that do not detract from the overall musical picture.”

– Nikolay Efremov, Audio Video

– Nikolay Efremov, Audio Video
Read the full review
Audio Stream

“greater clarity, a more natural presentation, a more open yet defined sound image, improved tonal qualities and, taking a few steps back, a more engaging musical experience.”

– Michael Lavorgna, Audio Stream
Read the full review
HiFi World

“Strings contain texture, bass has a real heft and vocals sound more relaxed and secure in their presentation.”

– Paul Rigby, HiFi World
Read the full review
HiFi Plus

“…offers insight into the way the instruments are being played. That is rare at this price. This is a very communicative, engaging and capable presentation, making it the most natural thing to just forget about listening to the system and simply enjoy the music.”

– HiFi Plus Issue 75, 2010
Read the full review
HiFi Pig

“I’ve listened to complete system upgrades that have not provided the improvement in transparency and naturalness that Tellurium Q Black provides.”

– Rod Alexander, HiFi Pig.com
Read the full review
HiFi News

”Cavernous acoustic space…..palpable sense of reality…good sense of timing and pitch…the sound was controlled and didn’t harden as the volume increased…even tonal balance.”

– Hi Fi News, Feb 2010 edition
Don Childs

“…so far I’ve gotten the Black interconnects for my CD player, the Black II speaker cables, and now I await the TQ jumpers to put my Klipsch LaScala H and Lo together. The speaker cables sounded great out of the box BUT WOW a month later indescribably clear, crazy holographic. I’m using the Raven Audio Nighthawk Integrated Amp, Yamaha S2100 CD player, and U-Turn Orbit turntable with Ortofon Blue. What really shocked me was how LP’s sounded way better than the CD’s (which sounded great too). But the vinyl improvement was shocking. How can we get the word out? These things are totally amazing. The improvement with your cables equal or exceeded ANY component upgrade I’ve ever made.”

– Don Childs, USA
Mark Buffey

“Changing over from the [company reference deleted] cable to this [Tellurium Q Black II] even without the ‘burn in’ made a big difference to my system straight away , never known such a simple upgrade make such an improvement.”

– Mark Buffey, UK
Paul B

“Amazing! Just got the Black II Speaker cable and Jumper cables. I upgraded from the original Black version (that I loved) and expected some improvement after having read the review in Hi-Fi World. Normally I do not trust these kind of reviews too much, but I have to say this it really is a remarkable step change in less smear, more clarity, more tone, more detail, more bass etc. Just remarkable!”

– Paul B, London
Ray Ng

“Whatever you did to the Black II… is good! ? I heard better micro-dynamics, improved transparency, and didn’t noticed any changes in tonal balance.”

– Ray Ng, Raindrop Audio Singapore
Gerardo Ventura

“During last days I had the possibility to properly evaluate the new Black II speaker cables. When for a very SPECIAL product it comes the time to be updated, I have doubts and tell myself… ” can perfection be bettered?” Well, this is one of the times that I can only say a fully convinced YES! Bettered clarity, focus, general credibility, and a better bass control. The Black II authentically remains a Tellurium Q Black with its unique features of a natural, spacious, fluid, rich, and expressive sound, but bettered. I don’t know how you did it, but you did it! I want to congratulate Mr. Geoff Merrigan and Tellurium Q for the great result.”

– Gerardo Ventura, Play Stereo, Italy
Marco Berardi

“Two days ago I bought 2.5 meter long tellurium q black speaker cables. I am very happy: Transparency, detailed no harshness. I never heard music so well in 26 years .

Bravo !”

– Marco Berardi, Italy
Erik Juul Madsen

“Hi Geoff,

I would like to give you some feedback, but not sure where to start. I can only say I am very pleased with the cables, it has opened up my system to an extent I thought impossible and this is with the Black Cables, so not sure how it can be even better with your high end cables.

The best way to describe the change is really that my wife always say “Sounds the same”, when we try or listen to some very high end Hifi Equipment, but as soon as I had installed the cables, she said “sounds much better and much more open Music, almost like being in the concert Hall”. So this is properly the best way to describe the change.

I am Marine Engineer with Electrical engineering included, so have to admit that I was sceptical of how much a cable could improve the sound, although I do fully understand the importance of screening on low signal cables.

I also want to thank you (Your Company) for the very fast and good reply to queries and also with the customs. I will for sure keep recommending your cables to whoever I meet and have already done so to a few. Thanks to you and I wish you all a Happy New Year and hope 2015 will be a good year for your company.”

Best Regards,

– Erik Juul Madsen, Korea
Shari Payne

“Thanks for the email. It does sound like you put a lot of work into repairing the cable for which I thank you, very much indeed!

I have received the cable back and it really finishes off my system well. I have Tellurium Q Black running through the whole hifi now and it sounds amazing even though burning in has not really finished in the cables yet. The sound is smooth and detailed and tonal balance of the music is just right.

Can I just say a big thank you to all you guys at the company for manufacturing such an amazing set of cables, and to you personally Geoff for the customer service you have provided me over the last week including the phone call to inform me of the work you had done with the repair. Its great to buy British products that are backed up by excellent customer support.

Many thanks again for fixing my cable, I may even take the day off work tomorrow just to listen to music!”

All the best

Best Regards,

– Shari Payne, UK
– Will Hill

“I have just put Tellurium black interconnects into my system and have found even prior to ‘burning in’ they are stunningly coherent. There is a balanced presentation which exudes detail but does not render any part of the sound overblown, no part of the presentation audibly overshadows another part. This coherence is critically important.

All too frequently high cost within the system comes with the caveat that the system might be too revealing i.e. it may show some some vinyl and CDs to be poor quality either in pressing or recoding production. Whilst there is some logic in this, no one wants to render any part of their music collection unlistenable. Tellurium black is hugely revealing but its presentation is not brittle, it is a cable for people who like music.

Tellurium really does present as if it is a cable for the people and that is the highest accolade of all.”

– Will Hill, Norwich
– Geordie Kidston

“Dear Sirs,

I am selling my major UK name cable described as “the best before they get silly” by a previous dealer. Well that was then. I’d have been less surprised if a ghost had passed through the room when I set these Telluriums up – my system just opened out with neutrality but also bags of detail and instrumental placement. I can only describe it as if sonically it throws a bucket of water in the air, only to catch it all back, every drop. It has revolutionised a great specialist 300B driven vinyl system allowing my rare Feastrex 5″ Alnico “Monster Magnet” speakers to flourish in a way I’d never imagined, I mean by becoming many, many grades better. They were great but are now truly beautiful, moving and mesmerising. Even CD plays well. The price and quality equation are massively out of kilter [with the industry]. Tellurium Q Black cable is staggering and simply astonishingly very good value. All the best to this company as there is immense talent obvious here. I’d buy an upgrade blind within a reasonable price point, if they can materially beat this quite extraordinary product.”

Yours faithfully,

– Geordie Kidston, London